عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابني مات وصحي تاني.. محامي سيدة فاقوس يكشف مفاجأة|فيديو

محامي المتهمة
محامي المتهمة

كشف محامي سيدة فاقوس المتهمة بإنهاء حياة صغيرها سعد الذي يبلغ من العمر 5 سنوات وتقطيعه وطبخ وتناول جزء منه، بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، تفاصيل مثيرة عقب الإنتهاء من جلسة اليوم.

تحيا مصر


محامي المتهمة: النيابة كالت التهم للمتهمة

وأوضح محامي المتهمة، لموقع "تحيا مصر"، أن جلسة اليوم اقتصرت على مرافعة النيابة العامة، حيث ترافع 2 من وكلاء النيابة، بدأت مرافعتها بالتمني، حيث تمنت أن تكون المتهمة مريضة نفسيا حتى لا تسبب ارتباك للمجتمع الذي لم يشهد هذه الجريمة من قبل، ولكنها بالرغم من ذلك اعتمدت في مرافعتها على تقرير اللجنة الثلاثية الصادر من مستشفى العباسية للأمراض العقلية فقط.

محامي سيدة فاقوس: تقرير اللجنة برأ المتهمة

وأضاف محامي سيدة فاقوس أنه كان سعيد ببداية مرافعة النيابة لكنه كان يتمنى أن تسير النيابة خلال مرافعتها نحو الاتجاه الذي بدأته به وتتطرأ إلى تقرير اللجنة الخماسية الذي برأ المتهمة وجاء فيه أنها مريض بالذهان العقلي وغير مسؤولة أو مدركة لأفعالها ولكن النيابة لم تفعل ذلك وأخذت تكيل التهم إلى المتهمة وأنها أم قاتله بطبيعتها.

محامي المتهمة: الأم طلبت من جارتها دفنها هي وابنها

وأشار محامي سيدة فاقوس إلى أنه طلب خلال الجلسات السابقة من هيئة المحكمة انتداب لجنة من مشيخة الأزهر ودار الإفتاء، لأنها مصابة بمسه أرضية لأنها كانت تسكن في منزل مهجور وقد طلبت من جارتها من قبل دفنها هي وأبنها، وقالت أن ابنها مات وعاد مرة اخرى، وانتداب طبيب نفسي وبالفعل استجابت وجلبت لجنة خماسية والتى أكدت أنها مريضة نفسية ولديها بؤر متعددة في الدماغ والذي اتضح من خلال الرنين المغناطيسي الذي أجرته اللجنة على عقل المتهمة وهو ما لم تفعلة اللجنة الثلاثية.

وكانت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، قد قررت في وقت سابق من اليوم خلال الجلسة العاشرة لمحاكمة المتهمة بقتل صغيرها سعد الذي يبلغ من العمر 5 سنوات وتقطيعه وطبخ وتناول جزء منه، بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس، تأجيل القضية إلى يوم غدا للمرافعة.

تابع موقع تحيا مصر علي