عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة في الجلسة القادمة.. محامي قاتلة ابنها في الشرقية يكشف مفاجأة|فيديو

محامي سيدة فاقوس
محامي سيدة فاقوس

كشف إبراهيم فاروق محامي سيدة فاقوس في الشرقية المتهمة بقتل ابنها الصغير وتقطيع جسده وطهي أجزاء منه وتناولها، لموقع "تحيا مصر" أن الجلسة القادمة ستتضمن مفاجأة في حق المتهمة.

تحيا مصر

محامي المتهمة يكشف تفاصيل جلسة اليوم

وأوضح المحامي، أن جلسة اليوم تضمنت مناقشة اللجنة الثلاثية واللجنة الخماسية من قبل النيابة، كما تبادلتا اللجنتان المناقشات بينهما وكل لجنة تمسكت برأيها، وكانت المناقشات فيما بينهم تدور حول المدة الزمنية التي استغرقتها كل لجنة في الكشف عن المتهمة.

ولفت إلى أن الجلسة اليوم كانت شيقة حيث  احتدم النقاش بين الدفاع عن الحق المدني والدفاع عن المتهمة، بعد تمسك كل لجنة بتقريرها حيث رأت اللجنة الثلاثية أن المتهمة سليمة وفي كامل قواهها العقلية، على عكس اللجنة الخماسية التي رأت في تقريرها أن المتهمة لديها مرض ذهاني ولم تكن في وعيها أثناء ارتكابها لذلك الجرم.

محامي المتهمة: هناك مفاجأة في الجلسة القادمة

وأشار إلى أنه خلال الجلسة طالب الإدعاء بالحق المدني رد المحكمة التي يعود القرار في الرد للمحكمة وشأنها والتي أجلت الجلسة إلى جلسة بعد غد، ومن المنتظر أن يكون هناك مرافعة من الدفاع عن المتهمة خلال الجلسة المنتظره والتي ستتضمن مفاجأة.

وأضاف محامي المتهمة، أن الدفاع عن المتهمة تمسك بالدفاع عن حقه في الوصول إلى الحقيقة من أجل الوصول إلى برائة المتهمة  من فعلها الإجرامي التي ارتكبته تحت تأثير مرضها النفسي وهو ما أكده تقرير اللجنة الخماسية، وقد تمسكوا بطلبهم بأن المتهمة مريضة حيث لا يوجد أم في العالم تقدم على ارتكاب هذا الجرم بحق ابنها وقد ارتكبت هذا الجرم تحت تأثير مرضها العقلي.

تأجيل جلسة اليوم لـ جلسة 18 سبتمبر

وكانت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية قد قرر في جلستها المنعقدة اليوم السبت، تأجيل محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها "سعد" وتقطيع أجزاء من جسده بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس، إلى يوم 18 من شهر سبتمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي