عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

5 آلاف جنيه.. سعر تذكرة حفل عمرو دياب في دبي

عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد له يوم الجمعة الموافق 20 من شهر أكتوبر المقبل، في دبي، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي

وجاءت أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في دبي، كالآتي:

  • الفئة الأولى: 5,844 ‫ج
  • الفئة الثانية: 5,003‎ ‫ج
  • الفئة الثالثة: ‫4,162‎ ‫ج
  • الفئة الرابعة: 3,321‎ ‫ج
  • الفئة الخامسة: 2,480‎ ‫ج
  • الفئة السادسة: 1,639‎ ‫ج

بيان الشرطة المنظمة لـ حفل عمرو دياب بشأن الجدل المثار حول منع دخول الصحفيين

وسبق وأن أصدر بيان بمنع حضور الصحفيين حفل الهضبة عمرو دياب في بيروت رغم مرور ما يقرب من 12 عام على إحياءه حفل هناك.

وردت الشركة المنظمة لـ حفل عمرو دياب على هذا الجدل من خلال بيان رسمي أصدرته قالت فيه: نحن على يقين بأن الفنان الكبير عمرو دياب يعتز ببيروت تاريخًا حاضرًا ومستقبلًا ونشكر له حفله الذي أنعش ليلها، وذلك التعهد المذكور كان موجهًا إلى الصحافيين الراغبين بالتغطية في كواليس المسرح فقط، بيروت نسمة تنعش الفن العربي، وصحافتها حرة لا توضع عليها قيود إلا التي تفرضها أخلاقيات المهنة.

طارق الشناوي وعمرو دياب

وعلى صعيد أخر، كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في أغاني الفنان عمرو دياب الأخيرة، موضحًا أن كلماتها ليست بجودة كلمات أغانيه وقت بداياته، بجانب حديثه عن أزمته مع الفنان مصطفى قمر.

وقال طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية أميرة بدر، في برنامجها "ملفات"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": ممكن يفشل ليك عمل أو غنوة وتلاقي الموجة مختلفة فتستوعبها زي عمرو دياب، وأحيانًا الشعراء اللي مع عمرو دياب بياخدوا الحكم اللي على التكاتك ويحطوها في أغنية في ملعب عمرو دياب.

وتابع: ممكن ياخدوا من موسيقة المهرجانات ويضيفوها للون عمرو دياب علشان يستمر على القمة، والاستمرار على القمة بيحتاج دايمًا أنك تستقبل الجديد، ولو عشت في حالة أن في مؤامرة وخناقة مش هتعمل حاجة.

تابع موقع تحيا مصر علي