عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق أنغام يحتفل بمرور 9 سنوات على تعافيه من الإدمان: فخور بنفسي

خالد سليمان شقيق
خالد سليمان شقيق أنغام

حرص الموزع الموسيقي خالد سليمان، شقيق أنغام، على الاحتفال بمرور 9 سنوات على تعافيه من الإدمان، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شقيق أنغام عبر فيسبوك

فكتب خالد سليمان شقيق أنغام: اللهم لك الحمد والشكر بعتبر نفسي بطل غير عادي مع اقتراب مرور 9  سنوات امتناع وتعافي من إدمان وتعاطي الهيروين والمخدرات لمدة 21 سنة، معاناة مع مرض الادمان، وفخور جدا بنفسي بكل شرف وعزة نفس.. اللهم ديمها نعمه واحفظها من الزوال.

محسن جابر: مفيش زعل بيني وبين أنغام

وسبق وأن كشف المنتج محسن جابر تفاصيل خلافه مع المطربة أنغام، الذي وقع بينهما من سنين، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

وقال محسن جابر: مفيش زعل بيني وبين أنغام الحقيقة، أنا بحب أنغام على المستوى الشخصي وبحب صوتها، وأنا منكرش دا حتى لو زعلان معاها، عملتلها ألبومين ناجحين جدا باعترافها هي شخصيا.

وتابع: كان فيه عقد بيني وبينها لمدة 3 سنين وفوجئت بأن جالها عرض أثناء العقد بتاعي ما كان شغال، وهي الإغراءات ميلتها وراحت سجلت مع الشركة التانية في الوقت اللي العقد بتاعي كان مازال قائم، فلجأت للقضاء، وهي زعلت عشان كسبت القضية والمحكمة حكمتلي بتعويض ونفذته.

تصريحات أنغام عن شقيقتها وعمها الراحلين

وعلى صعيد أخر، حلت الفنانة أنغام ضيفة على برنامج Abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقالت أنغام خلال اللقاء مع أنس بوخش: فراق عمي كان صعب، لأنه مات صغير عنده 35 سنة، وكنت عارفة إن نهاية حياته موت محتوم، ووقت وفاته في التسعينيات، مكانش في وعي كافي باستيعاب شاب مدمن، وكانوا بيتعاملوا معاه بقسوة، مش كمريض محتاج مساعدة كبيرة وطويلة، وهو كان بيطلب المساعدة وبيحاول يخف.

وعن وفاة شقيقتها غنوة، أوضحت: مش بحب الفراق وبخاف منه جدًا.. وأهم شيء في العلاقة أن البني آدم يكون حقيقي، وأصعب لحظة مرت عليا على الإطلاق هي وفاة أختي غنوة، رغم إن علاقتنا كانت مش كويسة.

تابع موقع تحيا مصر علي