عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل أوسوريو: صحيفة ماركا عدلت التصريحات الخاصة بشرب اللاعب المصري للشيشة

أوسوريو
أوسوريو

تحدث محمد حبشي، وكيل أعمال المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، عن التصريحات المثيرة التي أدلى بها المدرب لصحيفة ماركا في الساعات الماضية.

وكيل أوسوريو يكشف حقيقة تصريحاته بخصوص شرب لاعبي الزمالك للشيشة 

وقال حبشي في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد الذي يذاع عبر إذاعة راديو 9090: صحيفة ماركا قامت بتعديل الجزء الخاص بأن المدرب اتهم اللاعب المصري بشرب الشيشة، لأنها قامت بنشره بشكل خاطئ

وتابع: أوسوريو كان يتحدث بشكل عام عن الشعب المصري وطبيعته، وأنه يحب السهر لأوقات متأخرة بما فيهم اللاعب المصري أيضا.

تصريحات أوسوريو لصحيفة ماركا 

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مسيرته مع الفارس الأبيض، وعن نجاحه من صعود الزمالك من المركز التاسع إلى الثالث والتأهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أوسوريو في تصريحات عبر صحيفة "ماركة" الإسبانية، "أوضاع التدريب في مصر تختلف كثيرًا عن أمريكا الجنوبية وأوروبا، عادة في جميع البلاد بعد التدريب لمدة تتراوح بين سبع إلى عشر ساعات، يذهب اللاعب إلى الراحة في العاشرة مساء من أجل أن يستقيظ في السابعة صباحًا".

وأضاف، "لكن هذا لا يحدث أبدًا في مصر، اللاعبون يسهرون لأوقات متأخرة في كثير من الأحيان، رغم إنهم لا يتناولون المشروبات الكحولية، وإنهم يسهرون على مواقع التواصل الإجتماعي لوقت طويل، لذلك فإنهم لا يتدربون بشكل مثالي".

وأكمل أوسوريو، "إنها ثقافتهم وأنا لابد أن احترمها ولا أقول ذلك شيء سلبي، وأنا أيضًا احترم التدريب في مصر، إنه تحدي كبير بالنسبة لي، لكننا لم نحصل على الفوائد البدنية والرياضية كاملة بسبب ثقافة اللاعبين".

واختتم قوله، "أنا سعيد في نادي الزمالك، إنه من أعظم الأندية في إفريقيا، ولن أبحث عن أي ناد آخر لتدريبه سواء في مصر أو القارة السمراء، لكنني منفتح على الذهاب إلى الشرق الأوسط أو أي منتخب يتواجد في بطولة كأس العالم النسخة المقبلة، أنا أريد التواجد هناك بكل تأكيد".

تابع موقع تحيا مصر علي