عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عزاء والدة أمينة شلباية| تفاصيل

أمينة شلباية ووالدتها
أمينة شلباية ووالدتها وشقيقها

أعلنت المذيعة وخبيرة الاتيكيت أمينة شلباية موعد عزاء والدتها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أمينة شلباية عبر إنستجرام

وكتبت أمينة شلباية من خلال خاصية استوري: "شكر الله سعيكم وتقبل الله دعائكم، ولا أراكم مكروه فيمن تحبون، ونشكركم على مواساتكم لنا في عزائنا سواء من خلال الرسائل أو بالاتصال أو بحضور التشييع والجنازة.. العزاء غدًا بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس عقب صلاة المغرب.

وفاة والدة أمينة شلباية

وسبق وأن أعلن محمد شلباية، شقيق أمينة شلباية، وفاة والدتهما، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: إنا لله وإنا اليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار، بقلوب صابرة ومحتسبة راضية بقضاء الله وقدره انعي إليكم وفاه والدتي فوزيه هانم حمزة على كوته رحمها الله عليها التي وافتها المنية اليوم، نسأل الله أن يوسع مدخلها ويمنّ عليها بالرحمة والغفران ويدخلها فسيح الجنان، رحمة الله عليك يا حبيبة قلبي. 

وتابع: ببالغ الأسى والتوسل من الله لها بالرحمة فقد انتقلت أمي إلى رحمة الله، لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اجبرنا في ما أصابنا وصبر أنفسنا على رحيل العزيزة على القلب وأحفظها بجوارك في الجنة يا كريم، الرجاء الدعاء لها ولنا جميعاً وكافة المسلمون وصلاه الجنازة ستقام من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم عقب صلاه الظهر والجنازة فى مقابر العائله فى 6 اكتوبر على طريق الواحات.

تصريحات أمينة شلباية الأخيرة

وفي وقت سابق، حلت خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، ضيفة على برنامج “أنا سعيد”، الذي يقدمه الإعلامي سعيد جميل عبر قناة القاهرة والناس، والتي فجرت خلاله تصريحات جريئة كعادتها حول أداب التعامل والنظافة الشخصية وغيرها، ومن أبرز تصريحاتها في الحلقة:

  • أنا لو مخطوبة لشخص بيتكرع قدامي ومش بيغسل ايديه  هسيبه ومش هفكر مرتين.
  • توقفت عن تقديم البراماج بعد ما أضطريت أمسك كريم متأكدة إنه مسيء للناس وأتكلم عليه كويس وكان ممكن أفقد ثقة الناس بعد العمر ده.
  • حلقة الكبسولة الذكية فجرتني، وحسيت إن الفلوس اللي بكسبها حرام وبشارك في تضليل الناس.
  • لو جوزي مش بيغسل سنانه ومخلفتش منه همشي، وأصلا مكنتش هتجوزه من البداية لكن لو عندي عيال ومضطرة استمر في الزواج، أنا هغسل له سنانه بنفسي.
  • لو عايز تربي دقنك ومكسل تحلقها هذبها، لكن عدم غسل الأسنان غير مقبول.
تابع موقع تحيا مصر علي