عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا: سعيدة بعودة مهرجان الجونة وبفتخر بوجودي فيه كل سنة

يسرا
يسرا

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بعودة مهرجان الجونة السينمائي الدولي والذي من المقرر إقامته في الفترة بين 13 حتى 20 من شهر أكتوبر الجاري، متمنية النجاح لكل القائمين بالعمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنانة يسرا عن مهرجان الجونة السينمائي

يسرا عن مهرجان الجونة: سعيدة بعودته ومتحمسة للدورة

وكتبت يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “توتير”: سعيدة بعودة مهرجان كبير زي مهرجان الجونة اللي بفتخر بوجودي فيه كل سنة، الدورة السادسة السنة دي مميزة عشان بتقدم أفلام رائعة من أنحاء العالم.. متحمسة للدورة دي وأتمنى النجاح والتوفيق لكل القائمين على المهرجان العظيم ده.

يسرا للإعلاميين:  ياريت يعطوا الافلام زي ما بيغطوا فساتين الريد كاربت

وسبق وقالت يسرا على هامش المؤتمر الصحفي لـ مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة: دايما لما بنروح افتتاح أي مهرجان بنمشي على الريد كاربت لكن عمرنا ما بنتفرج على فيلم في مهرجان، لأنه يا إما يبقى طويل أو غيرة فـ مبنشوفهوش، فـ السنة دي هنعمل فيلم قصير لمخرج كبير اسمه عمرو سلامة، بقول للإعلام زي ما بتغطي الفساتين والريد كاربت ممكن نشوف الورش والفعاليات.

وعن تكريم مروان حامد خلال هذه الدورة، فقالت يسرا: تكريم مروان حامد لما قولنا هنكرمه محدش اختلف عليه، أنا بشوف إنه لو لشخص حاجة جيدة، مش 10 أشخاص، وبشوف التكريم لعدد كبير ملهاش قيمة لكن ممكن يكون لشخص واحد عظيم.

أخر أعمال يسرا

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال يسرا مشاركتها في مسلسل "1000 حمد الله على السلامة" من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

مسلسل "1000 حمدالله على السلامة" يقدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا، وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي