عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنت بغيظ أبوه.. محامي صغير فاقوس الذي طبخته والدته يكشف مفاجأة|فيديو

محامي سيدة فاقوس
محامي سيدة فاقوس

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية خلال جلسة محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل صغيرها سعد الذي يبلغ من العمر 5 سنوات وتقطيعه وطبخ وتناول جزء منه، بقرية أبو شلبي التابعة لمركز فاقوس، تأجيل القضية إلى يوم غدا للمرافعة.

تحيا مصر

محامي صغير فاقوس يكشف كواليس جلسة اليوم

وكشف محامي الصغير لموقع "تحيا مصر"، كواليس ما دار في جلسة اليوم، والتي تضمنت مرافعة نارية من النيابة العامة، بالإضافة إلى اعترافات المتهمة بالسبب الذي دفعها لإنهاء حياة ابنها والتمثيل بجثمانه.

مرافعة النيابة خلال جلسة اليوم

وأوضح المحامي أن النيابة في مرافعتها شددت على أنها قامت بفعل ما يمكن أن يفعل حتى الوصول إلى الحقيقة كاملة، حيث أكدت على أنها بحثت في كل الجوانب حتى جوانب "الجن" خشية أن يكون قد أصاب المتهمة مس دفعها لارتكاب الواقعة التي لم يشهد العالم مثلها، كما عمدت إلى إحالتها إلى لجنة مختصة من أجل التأكد من مدى سلامة قواها العقلية لتظل هناك 21 يوم، إلا أنه ثبت أنها في كامل قواها العقلية حين ارتكابها للواقعة.

وأضاف محامي صغير فاقوس أن النيابة خلال المرافعة تطرأت إلى تمثيل المتهمة بالجثة بالكيف الذي قامت به، وطالبت بعقوبة الإعدام للمتهمة على الواقعة التي جاءت مع سبق الإصرار والترصد، كما طلبت من المشرع النظر في التمثيل بالجثة وعدم إكتفاء المتهمة بإنهاء حياة صغيرها وإضافة عقوبة جديدة لعقوبة الإعدام.

رد المتهمة على أسئلة المحكمة

مشيرا محامي صغير فاقوس إلى أن الجلسة تناولت أيضا اعترافت المتهمة التي أخذت تبكي وتردد "مش عارفة عملت كده ليه"، كما أجابت على سؤال هيئة المحكمة الصريح وهو لماذا فعلت ذلك؟،  فأجابت "عملت كده عشان أغيظ أبوه، عشان كل شويه ياخده ويجيبه، وكان بيتخانق مع العيال في الشارع فقلت أريحه".

وكشف محامي صغير فاقوس أنه تعمد رد المحكمة من أجل أن يثبت في تقرير الذي سيحول إلى محكمة النقض، أنه أعترض على تقرير اللجنة الخماسية الغير مختصة التي وافقت هيئة المحكمة على انتدابها، بالرغم من معارضة النيابة على اللجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي