عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الشعب الديمقراطي: القيادة الحكيمة للرئيس السيسي جنبت مصر الانزلاق في العديد من الأزمات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن الفترة الحالية هى نقطة فاصلة لمصر؛ بل والوطن العربي عامة، حيث جاهد رئيس الجمهورية للحفاظ على استقرارها، بل وجعلها ملاذًا أمنًا لكل من يرغب بالاحتماء بها من الدول الشقيق؛ حيث كللت هذه الخطط السياسية بالنجاح، وتحقيق التنمية المستدامة للجناح العربي.

أضاف فؤتد، في مداخلة هاتفية عبر فضائية"اكسترا نيوز"، أن  الرئيس السيسي استطاع أن يحقق إنجازات لا مثيل لها، لبناء شرف مصر وعزتها، من خلال بناء الطرق والأنفاق والكباري والسكك الحديدية والصوامع التي كانت ينحصر عددها سابقًا في 9 فقط، فقد زاد عددها إلى 71 صومعة.

خالد فؤاد: عندما ننظر إلى مصر الآن نجدها واحة الأمن والأمان

وأكد رئيس حزب الشعب الديمقراطي، أن قرارات الرئيس الأخيرة التي أعلن عنها خلال افتتاحه عدد من المشروعات التنموية بمحافظة بني سويف،  كانت من أجل تحقيق الاستقرار الاقتصادي التي أضافت لمصر بنية تحتية وصلت إلى عدة تريليونات، والتي استفاد منها 27 محافظة، كما استفادت منها قرى مثل قرية سدس الأمراء، حيث قام بافتتاح العديد من المشروعات، وليس ذلك فقط؛ بل حرص على  بناء مصر استقلاليًا.

فؤاد موجهًا رسالة للسيسي: نحن معك وخلفك ولن نكون مثل قوم موسى

وتابع رئيس حزب الشعب: " نحن مع الرئيس السيسي وخلفه، ولن نقول له كما قال بني إسرائيل لسيدنا موسى أذهب أنت وربك فقاتلا، فنحن مع الرئيس مقاتلون مساندون مؤيدون لمعارك التنمية ومعارك الاستقرار، بل والاستدامة الحقيقية".

وأشاد فؤاد، بالجهود التنموية في في كافة المجالات، حيث ازدهرت هذه المجالات على كل الأصعدة داخليًا وخارجيًا؛ وأن الرئيس استطاع بفضل قيادته الرشيدة دخول مصر ضمن منظمة البريكس وهى منظمة عالمية؛ مما جعل مصر ذات اقتصاد متنوع، وظهر ذلك في احتياطي من الذهب ، وهذا ما يجعل الاستثمار مباشرًا بها.

وأوضح أن الرئيس السيسي حاول أن يعيد مصر إلى أفريقيا بعدما كانت السياسة المصرية  مدبرة عن أفريقيا، حيث قام ببناء الوكالة المصرية في جنوب أفريقيا، التي لم يكن لها مثيل من قبل، بالإضافة إلى العديد من المشروعات التنموية في أفريقيا، والتي صارت معيار لدى المواطن الأفريقي كي يحاسب به قيادته.

وكان قد أعلن حزب الشعب الديمقراطي تأييد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة؛ استكمالًا لمسيرة البناء والتنمية المستدامة؛ من أجل صالح الشعب المصري العظيم، ومستقبل الأجيال القادمة، وحماية لمقدرات الوطن التي ظهر أثرها على يديه.

تابع موقع تحيا مصر علي