عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موديست يقود هجوم الأهلي أمام المصري في الجولة الأولى بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر لمواجهة المصري البورسعيدي في المباراة التي ستنطلق بعد قليل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تشكيل النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

خط الهجوم: رضا سليم، انتوني موديست، بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

خالد بيبو ينفي توقيع عقوبة على كهربا 

قال الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن كل ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن توقيع غرامة مالية على اللاعب محمود كهربا بدعوى عدم التزامه كلام عار تمامًا من الصحة.

وأضاف خالد بيبو أن توقيع عقوبة على كهربا بـ 500 ألف جنيه وهو استمرار لسلسلة شائعات «كاذبة» تهدف لهز استقرار الفريق مع بداية الموسم الجديد، وهو لم ولن يحدث بإذن الله لأن هناك لوائح ونظمًا، الجميع يلتزم بها.

الأهلي يفتقد خدمات كهربا وحسين الشحات أمام المصري 

يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى خدمات محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبي الفريق، خلال المواجهة المقبلة أمام فريق المصري البورسعيدي، في افتتاح منافسات الدوري المصري لعام 2023-2024.

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات أبرزها غياب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق عن مواجهة المصري المقبلة بسبب الإيقاف، حيث من المقرر أن يغيب كهربا عن 6 مباريات محلية بداية من مواجهة المصري في افتتاح الدوري.

ويفتقد النادي الأهلي أيضًا خدمات حسين الشحات جناح الفريق والذي تم إيقافه مباراتين في واقعة التعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، حيث غاب الشحات عن مواجهة المارد الأحمر أمام المصري في ختام بطولة الدوري، وسيغيب عن مواجهة المصري أيضًا في افتتاح الدوري.

وستكون مباراة المصري القادمة في افتتاحية الدوري هي المباراة الثانية التي تنتهي عندها عقوبة اللاعب، ويحق له المشاركة مع الأهلي ابتداءً من مباراة الفريق ضد سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي