عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| بسنت حاتم: في البداية كنت متخوفة من تقديم شخصية ليلى بعد كدا حبيتها

بسنت حاتم
بسنت حاتم

كشفت الفنانة الشابة بسنت حاتم عن تخوفها من تقديم شخصية ليلى في مسلسل حدث بالفعل، حكاية تحت الحزام، التي تعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات بسنت حاتم عن شخصية ليلى

وقالت بسنت حاتم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أنا حضرت الشخصية كويس أوي مع أستاذ هشام الرشيدي كنت في الأول خايفة اوي اني اعمل ليلي بس بعد كدة حسيت اني عاشتها اوي ويارب تعجب الجمهور.

قصة وأبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام حول سيدة تخطف زوجة ابنها يوم زفافهما، وتعاقبها بقسوة، كما تتناول الحكاية عدد من الأمراض النفسية، مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الواقع، مضاف عليها خطوط درامية لتناسب قالب العمل الدرامي.

ويشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

بسنت حاتم تتألق في حكايات جروب الدفعة

وعلى صعيد أخر، تألقت بسنت حاتم في مسلسل حكايات جروب الدفعة، الذي تم عرضه بداية العام الجاري، من بطولة شيري عادل، وميدو عادل، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وأحمد ماجد، وإيمان الشريف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبدالسلام.

أعمال بسنت حاتم المقبلة

ومن الجدير بالذكر أن بسنت حاتم تشارك أيضًا في مسلسل "ديفيليه" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عالم الأزياء والمودلز، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: وفاء عامر، إيهاب فهمي، محمد عز، جيهان خليل، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، راندا عبد السلام، أشرف طلبة، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.

تابع موقع تحيا مصر علي