عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يسجل الهدف الثاني والثالث للأهلي أمام المصري في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الهدف الثاني والثالث للمارد الأحمر، أمام المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدفين بيرسي تاو أمام المصري في الدوري 

سجل بيرسي تاو الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي، في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محمد هاني من جهة اليمين وصلت إلى بيرسي تاو المتمركز يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية بالقدم اليسري سكنت أقصى يمين المرمى.

وأضاف بيرسي تاو الهدف الثالث للنادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد تمريرة متقنة من إمام عاشور وصلت إلى إمام عاشور المنطلق من جهة اليمين فاستلم الأخير الكرة يمين منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أسفل يسار المرمى.

الأهلي يتفوق على المصري بهدف نظيف في الشوط الأول 

تفوق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة هدف نظيف، أحرزه رضا سليم خلال فعاليات الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل رضا سليم الهدف الأول للنادي الأهلي أمام المصري في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من رضا سليم من خارج منطقة الجزاء ردت من دفاعات المصري ووصلت لإمام عاشور فمرر الأخير كرة إلى رضا سليم مرة أخرى فسدد كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يمين المرمى.

تشكيل النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي 

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر لمواجهة المصري البورسعيدي في المباراة التي ستنطلق بعد قليل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

خط الهجوم: رضا سليم، انتوني موديست، بيرسي تاو.

ويجلس على مقاعد البدلاء: مصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأحمد عبد القادر ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

تشكيل المصري لمواجهة الأهلي في الدوري 

أعلن علي ماهر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، تشكيل الفريق لمواجهة النادي الأهلي، خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين بعد قليل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023- 2024.

حراسة المرمى: محمود جاد .

خط الدفاع: حسين السيد - باهر المحمدي - محمد دبش- كريم العراقي.

خط الوسط: محمود حمادة - سمير فكري - محمد الشامي - أمادو باه - ميدو جابر.

خط الهجوم: مروان حمدي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: عصام ثروت- عمرو موسى - عمرو سعداوي - فخر الدين بن يوسف - يوسف الجوهري - حسام جريشة - إيزي إيميكا - فرانك إيتوجا- ليستويل. 

تابع موقع تحيا مصر علي