عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبابي في الهجوم.. تشكيل باريس لمواجهة دورتموند في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن لويس إنريكي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس وبوروسيا في دوري أبطال أوروبا 

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره بوروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلعب مباراة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره بوروسيا دورتموند، اليوم، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة بروسيا دورتموند 

وجاء تشكيل فريق باريس سان جيرمان لمباراة اليوم كالآتي:

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: ماركينيوس، سكرينار، حكيمي، لوكاس هيرنانديز.

خط الوسط: يوجارتي، فيتينيا، إيمري.

خط الهجوم: مبابي، كولو، عثمان ديمبلي.

باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند 

وتعتبر المجموعة السادسة هي "مجموعة الموت"، من النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني، وميلان الإيطالي، إضافة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

ويأمل نادي باريس سان جيرمان في حصد أول ثلاث نقاط من أجل ضمان المراكز المؤهلة للدور القادم من البطولة، في ظل تحقيق حلم جماهيره بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن النادي.

ويسعى باريس سان جيرمان في مصالحة جماهيره، عقب الهزيمة التي تعرض لها أمام نيس بنتيجة يلاثة أهداف مقابل هدفين، في أخر مباراة خاضها في الدوري الفرنسي.

وعلى الجانب الأخر، يأمل نادي بروسيا دورتموند الألماني المباراة من أجل تحقيق الفوز خارج الديار، والذي يساعده كثيرًا في المنافسة على الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل النادي الألماني اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز على نظيره فرايبورج بنتيجة 4-1، في المباراة الأخيرة له بالدوري.

أما تاريخ المواجهات بينهما، فقد تواجه الفريقان في أربع مناسبات جمعت بينهما، حيث تعادلا في مباراتين، ولك فريق حقق الفوز في آخر لقائين بينهما، وكان الانتصار الأخير لصالح نادي باريس سان جيرمان بهدفين دون رد في نسخة 2020.

تابع موقع تحيا مصر علي