عاجل
الخميس 28 سبتمبر 2023 الموافق 13 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري وأحمد السعدني.. حضور كبير من نجوم الفن في عزاء أشرف مصيلحي

عزاء اشرف مصيلحي
عزاء اشرف مصيلحي

حرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل أشرف مصيلحي زوج المخرجة منال الصيفي، والذي وافته المنية في مساء يوم الأحد بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن والإعلام في عزاء أشرف مصيلحي

نجوم الفن في عزاء أشرف مصيلحي

وكان من بين النجوم الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل كلا من النجوم الفنان هاني رمزي، والفنانة إلهام شاهين، والفنان ريهام عبد الغفور، والفنانة هند صبري، والفنانة ميسرة، والفنان ماجد المصري، والفنان أمير كرارة، والفنان أحمد السعدني، والفنانة روجينا، والفنان أشرف زكي، فضلا عن عدد من نجوم الإعلام.

عزاء اشرف مصيلحي 
عزاء أشرف مصيلحي 
عزاء اشرف مصيلحي 

وفاة أشرف مصيلحي

ورحل أشرف مصيلحي عن عالمنا في مساء أمس الأحد وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي داهمه لما يقرب من عامين ،وكانت زوجته المخرجة منال الصيفي قد تحدثت عن حالته الصحية في اخر أيامه فقالت: مش بياكل ولا بيشرب، وحالته الصحية غير مستقرة، ويعيش حاليًا على الأجهزة فقط.

نجوم الفن في جنازة أشرف مصيلحي

وكان من بين النجوم الذين حرصوا على حضور جنازة أشرف مصيلحي كلا من: يوسف الشريف، المخرج خالد يوسف، شقيقة الفنانة ماجدة زكي، الفنان أشرف زكي، الفنانة روجينا، المطرب حمادة هلال، الفنانة نهال عنبر، الفنانة حنان يوسف، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة الكبيرة لبلبة، الفنان ماجد المصري، وغيرهم من نجوم الفن والإعلام.

وظهرت زوجته المخرجة منال الصيفي في حالة انيهار شديدة لفراق زوجها الذي داهمه المرض لسنوات عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي