عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق عرض مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 والأخيرة اليوم

مسلسل حدث بالفعل
مسلسل حدث بالفعل _ أرشيفية

مسلسل حدث بالفعل الحلقة 3 الثالثة والأخيرة.. تعرض الحلقة الثالثة من حكاية تحت الحزام بمسلسل حدث بالفعل بطولة غادة عبد الرازق مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر على منصة Jawwy TV الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل حدث بالفعل الحلقة الثالثة.

حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل 

وتقدم غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام شخصية مريضة نفسيا، وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد نشرت مؤخرًا برومو حكاية تحت الحزام، ولقد سيطر عليه أجواء الإثارة والغموض، وتقدم غادة شخصية، تدعى عاليا وهي والدة الفنان خالد أنور، وتختطف عروسه ليلة زفافهما.  

تحضيرات حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل 

وأوضح هشام الرشيدي أن تحضير هذه السلسلة تطلبت مقابلة بعدد من الأطباء النفسيين فضلًا عن مقابلة بعض الحالات الحقيقية التي تعاني من أمراض نفسية مشابهة لتلك التي سيتم عرضها في المسلسل، أي أن المسلسل قائم على أسس علمية وتوعوية، حيث يستهدف صناعة توعية الجمهور بخطورة الأمراض النفسية وبالتالي فإن أحداث المسلسل مأخوذة عن أحداث حقيقية قائمة على حوادث حدثت بالفعل في الوطن العربي، وتندرج جميعها تحت غطاء المرض النفسي.

لقاء غادة عبد الرازق في برنامج Mbc trending

على الصعيد الآخر، قالت عبد الرازق خلال لقائها في برنامج «MBC Trending» عن سبب عدم حضورها المهرجانات: "الناس في منتهى الاحترام وبيعزموني بس هي تركيبة شخصيات وأنا مش من الشخصيات اللي تلبسيها وتقوليلها امشي على الريد كاربت"

وتابعت: "أنا شخصية مبتكلمش كتير فمطلوب مني مجهود كبير البس واحط مكياج وامشي على الريد كاربت واتكلم مع الناس واعمل 50 انترفيو، لا مش شخصيتي مبحبش الزحمة ولا الكلام الكتير ولا الاضاءة الكتير لأن عشت فيها حياتي"

و عن الحالة الوحيدة التي ستذهب للمهرجان فيها قالت "لو هتكرم هروح يوم تكريمي وهبقى في منتهى السعادة".

وقالت غادة عبد الرازق: فيه ناس بتقولي انتي حوت تمثيل وفيه ناس تقولي انتي غول تمثيل، وفيه ناس تقولي انتي الشخصية بتركبك لدرجة إن إحنا بنخاف منك.. وكل الجمل دي بتخليني أتمسك أكتر بالشيء اللي أنا بحبه.

وعن تعرضها للخيانة الزوجية: أوضحت: “جربت الحكاية دي ودايمًا أعذارهم واهية واهية.. أي كلام.. دايمًا أقول كده.. الراجل بيخون غادة عبد الرازق بقى.. جينفير لوبيز”.

وتابعت: “مؤخر الصداق بتاعي كان 25 قرش.. وممكن أتقدم لراجل وأطلب منه الجواز.. لكن ما عملتش ده قبل كده.. فكرت فيه أه.. مش هقدر أقول مين بس حد كان أكبر مني في السن مش من الوسط الفني”.

تابع موقع تحيا مصر علي