عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة عن دعم جماعة الإخوان لـ أحمد طنطاوي في الانتخابات الرئاسية:«لن يجني إلا تلطيخ تاريخه وتدمير سمعته وانتحاره سياسيا»

أحمد الطنطاوي
أحمد الطنطاوي

علق الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، على إعلان جماعة الإخوان دعمها للمرشح أحمد طنطاوي في الانتخابات الرئاسية القادمة، قائلا:"اتضح بشكل واضح ارتباط أحمد طنطاوي بأنه مرشح الجماعة".

 هشام عبد العزيز: اتضح بشكل واضح ارتباط أحمد طنطاوي بأنه مرشح الجماعة الإرهابية

 وأضاف عبد العزيز، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: نحن كحرب  نرى أن ما يسمى بجماعة الإخوان انتهت وتم حلها ولم تعد صالحة، فنحن دفع ثمن باهظ بسبب القضاء على الجماعة، وقامت ثورة كاملة من الشعب لإنهاء حكم هذه الجماعة الإرهابية.

 هشام عبد العزيز: أي مرشح سيحتمي بالجماعة ظنه منه بأن سيحصل على مكاسب جزئية لا يكون أمامه سوى الخسارة

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة: إذا كان أحمد طنطاوي في هذا الاتجاه الخط فلن يحصد من الشعب إلا الخسارة فهذا اتجاه ليس جيد فالإخوان يورطوه، لأنه لا يوجد في مصر ما يسمى بجماعة الإخوان لكن يطلق عليهم  الجماعة الإرهابية وهي التي حملت السلاح وقتلت أبنائنا من الجيش والشرطة وكانت أيام صعبة على مصر.

واستكمل عبد العزيز: أي مرشح سيحتمي بالجماعة ظنه منه بأن سيحصل على مكاسب جزئية لا يكون أمامه سوى الخسارة، لأن جماعة الإخوان الإرهابية لن تستطيع أن تساهم في فوز مرشح، معقبا:" وما يجنيه أحمد  طنطاوي هو تلطيخ تاريخه وتدمير سمعته وانتحاره سياسيا".

وقال رئيس حزب الإصلاح والنهضة:"كنا بنقول للناس أن أحمد طنطاوي هو  مرشح الجماعة والناس مصدقوش  لحد ما خرجوا بتصريحات رسمية".

جماعة الإخوان تعلن دعمها لطنطاوي

هذا و أعلنت جماعة الإخوان عن دعمها لأحمد طنطاوي، المرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك وفقًا لتصريحات لحلمي الجزار، رئيس المكتب السياسي لجماعة الإخوان، خلال لقاء له على قناة الشرق الداعمة للإخوان.

وأعرب حلمي الجزار، عن إعجابه بأحمد طنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.

ووصف الجزار أحمد طنطاوي قائلا: " كلامه مُتقن ومُرتب ويُخاطب الوجدان المصري، وأنه يرى فيه حالة انضباط".

تابع موقع تحيا مصر علي