عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب المستقلين الجدد يستنكر تصريحات حلمي الجزار وتأييد الإخوان لترشح طنطاوي.. ويؤكد: الشعب المصري لن يسمح بعودة الجماعة مرة أخرى

هشام عناني
هشام عناني

استنكر هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، تصريحات الدكتور حلمي الجزار رئيس المكتب السياسي بجماعة الإخوان المسلمين في أول ظهور إعلامي له منذ العام ،2013 في لقاء حصري على قناة الشرق، والذي خرج وأكد أن أحمد طنطاوي هو المرشح الأقرب للجماعة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

تحيا مصر

عودة جماعة الإخوان مرة أخرى للمشهد السياسي

وأشار عناني في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن الدعوات التي ترحب بعودة جماعة الإخوان مرة أخرى للمشهد السياسي، غير مقبولة نهائيًا، مؤكدًا رفض أي من يرحب بالجماعة لاسيما إذا كان مرشحًا للانتخابات الرئاسية.

الشعب لن يقبل بعودة الاخوان المسلمين

وأوضح رئيس حزب المستقلين الجدد، أن عودة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد السياسي، أمر يتعارض ويتنافى مع النصوص الدستورية، مشيرًا إلى أن الشعب المصري واع بالقدر الكافي ولن يسمح بعودة هذا الفصيل السياسي مرة أخرى.

نتائج حكم الاخوان مأساوية

وتابع:" جماعة الإخوان الإرهابية تسببت في العديد من  الكوارث خلال الفترة بين 2011، و2013، فكان لها نتائج مأساوية، لمسها كل المصريون، وهو ما يؤكد ثقتنا الكبيرة في رفض الشعب المصري لعودة هؤلاء مرة أخرى للمشهد السياسي".

تابع موقع تحيا مصر علي