عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد عن مسلسلي عملة نادرة وبابا المجال: حاولت اعتذر عنهم

جومانا مراد _ أرشيفية
جومانا مراد _ أرشيفية

كشفت الفنانة جومانا مراد، عن كواليس تحضيرتها لمسلسلي بابا المجال وعملة نادرة، الذي عرض بموسم رمضان الماضي لعام 2023، وحققوا نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد تصريحات جومانا مراد. 

تصريحات جومانا مراد

وقالت جومانا: حاولت اعتذر عن العملين الفنيين لكن الشخصيتين مختلفتين، وكان الأمر تحديا بيني وبين نفسي عن كيفية تقديمهما وأكون مختلفة.

أعمال جومانا مراد الرمضانية

وتابعت: مكنتش بنام لكن كنت مسمتعة بالموضوع.. وحبيت شخصية مراسي في بابا المجال بكل مشاكها، لكن قررت يكون دمها خفيف حتى يتعلق المشاهد بيها.

وسبق وقالت جومانا مراد خلال حديثها: كنت بقدم عاملين مختلفين في رمضان كنت بصور أكثر من 48 ساعة بشكل مستمر من غير ما أنام إلا ساعات قليلة وشخصية دميانة كانت صعبة أوي ومقلقتش أن أظهر شكلي يكون حلو مكانش ده يهمني كان أخري أحط كحل في عيني لأن مفيش ست صعيدية عامله ميكب، ويا سبحان الله أنا بميل لعدم الميكب واللهجة مكانتش صعبه عليا لأني بقالي فترة عايشة في مصر والمصريين عندهم روح خاصة بيهم".

أصعب مشاهد جومانا مراد في عملة نادرة

وأضافت جومانا، أن أصعب مشاهدها في عملة نادرة هو نعش زوجها وهو متوفي، قائلة:"المشهد كان تريند واستريحت أول ما خلصته وكان عندي مشهد مستر ساين في مسلسل بابا المجال وهو وفاة ابني فكنت خايفه لأني مكانش ينفع أكرر نفس المشاهد مع بعض يعني كنت بقول لنفسي مينفعش أكرر نفس الصرخة وبهتم بالتفاصيل دي لأنها بتفرق مع الجمهور".


مسلسل "عملة نادرة" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية نادرة التي تجسدها الفنانة نيللي كريم، وتبدأ صراع مع حماها عبد الجبار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان من أجل الحصول على الـ 50 فدان بعد وفاة زوجها.

تابع موقع تحيا مصر علي