عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت عن حفل الزمن الجميل بموسم جدة: ليلة من أجمل الليالي الغنائية

محمد ثروت _ أرشيفية
محمد ثروت _ أرشيفية

شارك المطرب محمد ثروت في حفل الزمن الجميل والتي أقيمت ضمن حفلات موسم الرياض وعبر عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع التوال الاجتماعي "الفيسبوك".

تحيا مصر يرصد لكم كلمة محمد ثروت عن حفل الزمن الجميل. 

كلمة محمد ثروت عن حفل الزمن الجميل

وقال: "سعيد جداً بمشاركتي في حفل ليلة من الزمن الجميل بموسم جدة على مسرح بنش مارك، بالاشتراك مع الفنانين المتألقين عفاف راضي وميادة الحناوي، وفي الحقيقة بعتبرها ليلة من أجمل الليالي الغنائية الي قدرنا نسترجع فيها ذكريات الفن العربي الرائع، ومن كل قلبي بشكر الجمهور العظيم على دعمكم وحضوركم وتفاعلكم معانا وأتمنى أن نكون قد أسعدناكم على قدر سعادتنا بكم".

كما قدم شكر لكل القائمين على الحفل وقال: "أخص بالشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وشركة بنش مارك وكل القائمين على الحفل لمجهودكم الرائع لتقديم الحفل بأعلى مستوى من الاحترافية، ولتكريمي ودعوتي للمشاركة في موسم الرياض القادم إن شاء الله".

واختتم قائًلا: "وإن شاء الله الفترة القادمة نقدر نقدم ليكم العديد من الأعمال الغنائية والفعاليات التي تليق بجمهورنا الغالى".

أحمد ثروت يوجه رساله لوالده بعد حفل الزمن الجميل

ووجه المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت رسالة لوالده عقب ظهورهم على خشبة المسرح خلال حفل ليلة الزمن الجميل الذي أقيم في المملكة العربية السعودية منذ أيام

ونشر أحمد ثروت صورة تجمعه مع والده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "لعل الابتلاء الذي لا تحبه يقودك إلى قدرًا لم تكن تحلم به، من كان يظن قبل 8 أشهر أن كل هذا سيحدث، تدابير ربنا دائمًا خير، رب الخير لا يأتي إلا بالخير".

حفل الزمن الجميل

أقيم حفل الزمن الجميل في السعودية يوم 11 سبتمر الجاري ضمن حفلات موسم الرياض لعام 2023، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم وقد أحيا الحفل كل من الفنانة ميادة الحناوي، الفنان محمد ثروت، والفنانة عفاف راضي.

تابع موقع تحيا مصر علي