عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 8 سنوات.. راغب علامة يعود من جديد لتقديم البرامج من خلال إكس فاكتور

راغب علامة _ أرشيفية
راغب علامة _ أرشيفية

أعلن الفنان راغب علامة عن عودته لتقديم البرامج من جديد من خلال الموسم الجديد لعام 2023 من برنامج إكس فاكتور، ومن المقرر إذاعته عبر شاشة قناة دبي، بعد غيابه لمدة 8 سنوات.

تحيا مصر يرصد لكم عودة راغب علامة من خلال إكس فاكتور

نشر راغب علامة عبر حسابه الشخصي بموقه ىتبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام برومو برنامج إكس فاكتور وهو يغني أغنية نسيني الدنيا في برج العرب، وعلق على الفيديو قائلًا: "إكس فاكتور يعود من جديد، قريبًا على تلفزيون دبي".

ومن المقرر أن تضم لجنة التحكيم في هذا الموسم لعام 2023 كل من راغب علامة، أنغام، وعبد الله رويشد.

إكس فاكتور


تعد النسخة العربية من برنامج إكس فاكتور الأهم من أهم البرامج لاكتشاف المواهب الفنية في العالم العربي، واختيار نجم الغناء العربي من خلال لجنة التحكيم التى ضمت عدد من كبار النجوم، ويمر المتسابق بالعديد من المراحل والتصفيات للحصول على  لقب الإكس فاكتور، وتم تقديم خمس مواسم على أن يكون هذا العام هو الموسم السادس.

الموسم الأول والثاني من إكس فاكتور ضمت  لجنة التحكيم كل من نيللي، خالد الشيخ، ميشال ألفتريانس، وأنوشكا، والموسم الثالث ضم وائل كفوري، كارول سماحة، إليسا، وحسين الجسمي، أما الرابع قد ضم راغب علامة، إليسا، ودنيا سمير غانم، وأخيرًا الموسم الخامس ضم كل من صابر الرباعي، نجوى كرم، دنيا سمير غانم، ماجد المهندس.

آخر أعمال راغب علامة الغنائية

من جانبه، طرح الفنان راغب علامة منذ أسابيع أحدث أغانيه بعنوان "يلا" وهي من كلمات عماد الأبياري، ألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، ومن إخراج جاد شويري وتم تصوير الأغنية في لبنان في مصر.

راغب علامة يطرح أغنية في كتير حلوين


كما طرح أغنية "في كتير حلوين" باللهجة المصرية عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب وباقي المنصات الغنائية منذ شهرين وقد تصدرت التريند عقب طرحها وحققت أعلى نسب مشاهدة، وهي كلمات عصام شعبان، ألحان عبده سليم، وتوزيع حمدى مهيرى، وتم تصوير الفيديو في اليونان.

تابع موقع تحيا مصر علي