عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأكيدا لـ تحيا مصر.. أحمد طنطاوي يطالب بالافراج عن هشام قاسم بسبب موقف كمال أبو عيطة الرافض لدعم ترشحه

أحمد طنطاوي
أحمد طنطاوي

طالب أحمد طنطاوي، المرشح المحتمل في انتخابات رئاسة الجمهورية، بالإفراج عن هشام قاسم، رئيس التيار الليبرالي الحر، بعد الحكم بحبسه في تهمة سب وقذف كمال أبو عيطة، القيادي بحزب الكرامة، وزير القوى العاملة الأسبق.

طنطاوي يطالب بالإفراج عن هشام قاسم مكايدة في أبو عيطة

وتأتي مطالب أحمد طنطاوي مكايدة في كمال أبو عيطة، القيادي بالكرامة، والذي رفض دعمه في الانتخابات الرئاسية، نتيجة الاختلاف معه سياسيًا، والتحفظ على دعمه كمرشح لحزب الكرامة كونًا ليس أهلا لها.

وكانت مصادر خاصة قد أكدت لموقع تحيا مصر، أن عددًا من القيادات البارزة بحزب الكرامة، رافضة لدعم أحمد طنطاوي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وعلى رأسهم القيادي كمال أبو عيطة، وهوالسبب الرئيسي في عدم إعلان الحزب موقفه من الانتخابات الرئاسية وأحمد طنطاوي على وجه التحديد.

خلافات تضرب الكرامة بسبب طنطاوي

وعلم تحيا مصر، أن هناك حالة من عدم التوافق داخل حزب الكرامة، حول شخص أحمد طنطاوي كمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، كما أن هناك تحفظا كبيرا على إقدامه على إعلان نيته الترشح في الانتخابات منفردًا دون العودة للحزب، فضلا عن أسباب أخرى خفية وغير معلنة وراء رفض تلك القيادات دعم أحمد طنطاوي.

 وأكدت المصادر أن هناك حالة من الرفض التام لتحركات وتصرفات طنطاوي الأخيرة ورفض التيار الشبابي داخل الحزب لمساندته واعتراضهم علي أفعاله الأخيرة منذ إعلان ترشحه والتي وصفها البعض بالمراهقة السياسية والتي لا ترتقي لدعمه كمرشح رسمي لحزب الكرامة في انتخابات الرئاسة ٢٠٢٤

تابع موقع تحيا مصر علي