عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الليثي يبدأ تصوير مشاهده في الجزء الثاني من البحث عن علا بطولة هند صبري

مسلسل البحث عن علا
مسلسل البحث عن علا _ أرشيفية

انطلق الفنان محمود الليثي، في تصوير مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا بطولة النجمة التونسية هندي صبري، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد بدء محمود الليثي تصوير مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا بطولة النجمة التونسية هندي صبري.

قصة مسلسل البحث عن علا

وتدور أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني استكمالًا لأحداث الجزء الأول حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

ونرى أن حياة "علا" التى يعرفها الجمهور مختلفة تمامًا فى رحلتها الجديدة، فبعد انفصالها تنطلق "علا" في البحث عن ذاتها وحياتها، ومواجهة الصعوبات والتحديات مع تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كليًا. 

أبطال مسلسل البحث عن علا

مسلسل "البحث عن علا" بطولة هند صبرى وسوسن بدر وأحمد فؤاد سليم، وهانى عادل، وندى موسى، ويشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف، منهم خالد النبوى ويسرا وشيرين رضا وآخرون من النجوم، والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، وتم التصوير في عدة مواقع بالقاهرة.

تصريحات محمود الليثي 

من جانبه، قال محمود الليثي في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر عن فيلم عنب: ده أول تعامل بيني وبين المنتجة رشا الظنحاني وإن شاءالله مش هيكون أخر مرة، ومهم جدا نكون شغالين مع شركة انتاج عنده رسالة عايزة تحققها بطريقة سهلة وبسيطة والحمدلله ده متوفر معها.

وتابع: احنا بنحاول نقدم حاجة مختلفة عن اللي موجودة في السوق الفترة دي وان شاءالله ربنا يكرمنا لأن النجاح بتاع ربنا.

ويشارك في بطولة فيلم عنب: الفنانة آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، والفيلم من قصة أمين جمال، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور، ومن إنتاج شركة رشا برودكشن، المنتجة رشا الظنحاني، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة فور الانتهاء من تصويره، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي