عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجامعة الأمريكية تستقبل 4 من ألمع النجوم في حفل تخرج طلابها بالإمارات.. أبرزهم ميريام فارس

تحيا مصر

تستقبل الجامعة الأمريكية 4 من ألمع النجوم لإحياء حفل تخرج طلابها في فرع دولة الإمارات وهم ميريام فارس، أحمد سعد، عايض، ودي جي أصيل، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 29 سبتمبر الجاري في "كوكا كولا أرينا" بمدينة دبي.

تحيا مصر يرصد لكم حفل تخرج طلاب الجامعة الأمريكية في الإمارات. 


وقررت الجامعة الأمريكية إقامة ليلة مميزة وفريدة لطلابها في مختلف التخصصات تحت شعار "لا شيء مستحيل" احتفالًا بتخرجهم، وأعلنت أن حجز التذاكر سيكون من خلال الموقع الرسمي للحفل، ومن المقرر أن هذا الحفل لعام 2023 هو الاحتفال الثاني عشر للجامعة، وسيتم تسليم شهادات التخرج لـ 400 خريج.

ومن جهة أخرى أكد حسن كشمولة رئيس قسم الإعلام والإتصال في الجامعة الأمريكية بالإمارات حفلات التخرج بالجامعة الأمريكية بطابع خاص لدى طلابها دائمًا مشيرًا إلى اعتماد الجامعة الأمريكية على جعلها مختلفاً ومميزة بأجواء احتفالية ترفيهية وصاخبة، ولهذا اعتمدت الجامعة في اختيار على كبار النجوم الوطن العربي ولهم مكانة كبيرة.

وقال كشمولة رئيس قسم الإعلام والإتصال في الجامعة الأمريكية: "قررنا هذا العام أن يشاركنا الجمهور هذه الإحتفالية الكبيرة من خلال توفير مقاعد يمكن حجزها من خلال الموقع الرسمي المعتمد لحجز التذاكر بالتعاون مع إدارة كوكا كولا أرينا في دبي".

الجامعة الأمريكية في الإمارات

تقدم الجامعة الأمريكية في الإمارات مجموعة كبيرة من البرامج على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا من خلال كلياتها السبع، وهي مرخصة ومعتمدة من وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات والعديد من الهيئات الدولية.

أحمد سعد في حفل توزيع جوائز موريكس دور

هذا وكان حضر الفنان أحمد سعد حفل توزيع جوائز موريكس دور وحصل على جائزة أفضل أغنية عربية لعام 2023، الذي أقيم في بيروت مساء يوم  الأحد 17 سبتمبر، وفي لقطة كوميدية قال: "حابب أتكلم عن نفسي شوية عشان نسيت أخد الدواء بتاع النرجسية، أنا مبسوط مني أوي الفترة اللي فاتت عاجبني أوي".

وتابع أحمد قائلًا: "أنا من أكتر الناس اللي بتسمعني وبحبني جدًا جدًا، بجد السنة اللي فاتت نزلت أغنية عليكي عيون، ونزلت أغنية وسع وسع، وبعدها نزلت إيه اليوم الحلو، وبعدها نزلت أغنية اختياراتي، الحمد لله كل شوية يجيلي في فيلو في لبنان، ومبسوط أوي إن الناس في لبنان بتحبني".

ميريام فارس أول نجمة لبنانية عربية تصل للعالمية

فيما تم تكريم الفناة اللبنانية ميريام فارس في حفل توزيع جوائز موريكس دور وحصولها على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية.

وأعربت عن سعادتها بالتكريم وقالت: "حلو الإنسان يتكرم وهو عايش وبعمر صغير، وهذا التكريم بالنسبة لي لأنه من بلدي لبنان بيختصر كل العشرين سنة في مشواري، لأن أول ألبوم ليا وأول أغنية من عشرين سنة، وخلال العشرين سنة ركزت وصممت ومشيت لقدام".

وتابعت قائلة: "لما بتكون بعز عطائك ما بتتخيل أن ممكن يجي شي ويكسرك أنا انكسرت وقعدت بفرشتي أربع سنين ووصلت لوقت أني ما هقدر أعمل أحلى شي بحياتي وهو المسرح، وتخليت أني مش هقدر أغني ولا أرقص ولكن على قد ما كانت إرادتي قوية وحبي لعائلتي وأهلي كبير وقد ما كان فني وموهبتي أقوى من وجعي وقفت وركضت حتى حقق حلمي".

تابع موقع تحيا مصر علي