عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان يونس وزوجته هند حسن في ضيافة سبوت لايت الجمعة المقبلة

مروان يونس وزوجته
مروان يونس وزوجته _ أرشيفية

كشفت الإعلامية شيرين سليمان عن ضيوف حلقة يوم الجمعة القادم من برنامجها "سبوت لايت" المذاع عبر قناة صدى البلد، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" وهما المذيع مروان يونس وزوجته هند حسن.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف برنامج سبوت لايت

نشرت الإعلامية شيرين سليمان صور من كواليس الحلقة القادمة مع مروان يونس وزوجته هند حسن، عبر حسابها بالانستجرام وعلقت عليها قائلة: "حلقة مختلفة مع أحلى عيلة، النجم والمذيع مروان يونس وزوجته القمر هند حسن هنتكلم عن بدايته وفيديوهاته الشهيرة كائن الأم وفيديوهات الساحل ونجاح برنامجه علي الراديو وأعماله القادمة في التمثيل، وطبعًا إزاي هو وهند عرفوا بعض وشوية أسرار عن حياتهم ومشاريعهم القادمة، استنونا في لقاء جامد جدًا يوم الجمعة الساعة 10 مساءً".

برنامج سبوت لايت

يعرض برنامج سبوت لايت عبر شاشة صدى البلد وتقدمه الإعلامية شيرين سليمان، وهو برنامج أسبوعي يعرض مساء يوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أن تكون الإعادة يومي السبت والثلاثاء في تمام الساعة 1 ظهرًا.

فيلم شوجر دادي

هذا ويعد فيلم "شوجر دادي" هو أخر أعمال مروان يونس الذي طرح في شهر مايو الماضي ودخل قائمة الأعلى نسب مشاهدة عبر منصة شاهد، وهو من بطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، جوهرة، وتامر هجرس وغيرهم، ومن ضيوف الشرف هشام عباس، مروان يونس، وسارة الدرزاوى، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداثه في إطار الكوميديا عن رجل يعاني من  مراهقة متأخرة مما يدفعه لدخول في علاقة سرية مع راقصة، ولكن تتطور الأحداث وتعلم زوجته وأبنائه بشأن هذه العلاقة تنقلب حياته رأسًا على عقب، ويقرر الزواج من الراقصة ولكن زوجته ترفض.

مسلسل اتزان

كما شارك مروان أيضًا في مسلسل "اتزان" والذي عرض العام الماضي 2022 عبر منصة Watch it، وهو من بطولة كل من ركين سعد، نبيل عيسى، صدقي صخر، زينب غريب، صفاء الطوخي، دارين حداد، هاجر السراج، مروان يونس، حسن مالك، تميم عبده، ومن إخراج شادي عبدالسلام.، وتأليف سيد عمر وتسبيح ماهر.

وتدور أحداثه حول عائلة سالم التي يختل توازنها عقب فتح وصية سالم حيث أن الورثة يطمع كل منهم في أخذ النصيب الأكبر من الميراث مما يجعل الصراع يحتدم مع أخذ قرارات صعبة، والمسلسل قد تصدر محركات البحث فور طرحه وحقق أعلى نسب مشاهدة.

تابع موقع تحيا مصر علي