عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة والدة دينا الشربيني بعد أشهر قليلة من رحيل والدها

دينا الشربيني _ أرشيفية
دينا الشربيني _ أرشيفية

أعلن الفنان عمر السعيد وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني، بعد مرور 5 أشهر فقط على وفاة والدها. 

تحيا مصر يرصد وفاة والدة دينا الشربيني. 

وكتب عمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «السيدة ليلى السيد والدة دينا الشربينى فى ذمة الله، لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون».

جنازة والدة دينا الشربيني

وتشيع جنازة والدة دينا الشربيني غدا الخميس بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي. 

دينا الشربيني تنعي رحيل والدتها

من جانبه، كتبت دينا الشربيني عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك.. اللهم ارحمها واغفرلها بقدر شوقي إليها. 

دينا الشربيني تطلب الدعاء لوالدها بعد وفاته

وكانت نشرت دينا الشربيني مقطع فيديو مجمع لصورها مع والدها، وعلقت عليه قائلة: فراق الأب صعب أوي.. ربنا يرحمك ويصبرني ويصبر كل حد فقد أبوه أو حد عزيز عليه يارب.. من فضلكم ادعوله هو بجد إنسان طيب أوي وكان بيحب الخير لكل الناس.

وأوضحت دينا الشربيني: ما طلعتش من حالة الحزن على أبويا لكن بعمل اللي بيحبه لأنه كان بيحب شغلي وكان بيدعمني وكان هو الوحيد اللي مقتنع بيا قبل أي حد، وهو الوحيد اللي كان بيقول لي رأيه، وكان حبيبي بيحب الحياة وبعمل اللي المفروض يتعمل علشان يكون مبسوط وشغلي أهم حاجة.

وأشارت إلى أنه كان شخص إيجابي ويعشق الحياة، وقالت دينا الشربيني خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي: لسه مش مستوعبة وفاة والدي، هو كان شخص بيحب الحياة أوي.. والمرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي اتبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي.

تابع موقع تحيا مصر علي