عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان جنازة والدة دينا الشربيني| تفاصيل

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعلنت الفنانة دينا الشربيني موعد ومكان جنازة والدتها، التي رحلت عن عالمنا منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل جنازة والدة دينا الشربيني

وأشارت دينا الشربيني في منشورها إلى أن جنازة والدتها ستقام غدًا الخميس 21 سبتمبر، بعد صلاة الظهر، بمسجد المشير طنطاوي.

تامر حسني يدعم دينا الشربيني في محنتها

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان تامر حسني على مواساة الفنانة دينا الشربيني بعد إعلانه عن شدة فقدانها لوالدها، حيث وده لها رسالة دعم مشيرا إلى أن والدها في مكان أفضل من الذي نعيش به.

وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري": “الله يرحمه ويحسن إليه ويرفع من مقامه يادينا، بابا راح عند الحق وإحنا هنا اللي في الباطل، هو راح عن الرحمة كلها وإحنا اللي في الشقاء يعني متخافيش عليه، نسألكم الدعاء له بالرحمة والفاتحة”، وردت دينا الشربيني عليه، قائلة: شكرا ياتامر اوي بجد، اللهم أمين يارب ارحمه واغفرله.

دينا الشربيني تتحدث عن والدها بكلمات مؤثرة

وسبق وأن كشفت الفنانة دينا الشربيني عن شدة تأثرها بوفاة والدها وذلك في مساء يوم الثلاثاء من شهر ابريل المنقضي في أحد أيام شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أنه كان شخص إيجابي ويعشق الحياة.

وقالت دينا الشربيني خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي: لسه مش مستوعبة وفاة والدي، هو كان شخص بيحب الحياة أوي.. والمرة الوحيدة اللي جالي فيها في الحلم قاللي اتبسطي، وهو بني آدم إيجابي، وحاسة إنه معايا مش إنه مشي.

جدير بالذكر، أنه حرص على حضور عزاء وجنازة والد دينا الشربيني عدد من نجوم الفن من بينهم دنيا سمير غانم، كندة علوش، صبا مبارك، ريهام عبد الغفور، هنا شيحة، درة زروق، تامر حبيب، أحمد داوود، وزوجته، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وإسعاد يونس، وإلهام شاهين، وتامر حبيب، ومحمود العسيلي وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد السقا وليلى علوي وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي