عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. أوس أوس في ضيافة فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك

أوس أوس
أوس أوس

يحل الفنان أوس أوس، غدًا الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة راديو 9090 في تمام الساعة السادسة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أوس أوس في ضيافة فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك

ومن المفترض أن يتحدث أوس أوس في الحلقة مع فاطمة مصطفى عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

برنامج فاطمة مصطفى على الراديو

تقدم الإعلامية فاطمة مصطفى برنامج الراديو بيضحك، عبر محطة راديو 9090، كل يوم خميس، في تمام الساعة السادسة مساءً، ولمدة ساعتين.

تستضيف فاطمة مصطفى في برنامج الراديو بيضحك باقة من ألمع النجوم والنجمات في مصر، أسبوعيًا، ليتحدثوا عن تفاصيل أعمالهم الفنية الناجحة، وليكشفوا عن أمور تُكشف لأول مرة في الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

تصريحات أوس أوس الأخيرة

وسبق وأن فجر الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس عدة تصريحات خلال حلوله ضيفًا على برنامج تفاعلكم، المذاع عبر قناة العربية، والذي تحدث فيه عن التنمر.

وقال أوس أوس: إنه لا ينزعج من تعليقات وسخرية  أصدقائه على مظهره وشكله، مبشفهوش تنمر ولكن بيبقى هزار وكلنا بنهزر، وأنا بتريق عليهم أكتر بكتير.

وتابع أوس أوس: لما أصدقائي اللي بيشجعوا النادي الأهلي بيتنمروا على الزمالك، بيكون عندهم حق لأن دلوقتي الدنيا بايظة فيه، بس إن شاء الله هنقف على رجلينا والزمالك قادم، وهتنمر جدًا.

وأضاف: حاولنا يكون في مصدر دخل تاني، وفتحنا كافيه واتسرقنا وقفلناه، ودلوقتي الفن مصدر دخلي الوحيد.

تصريحات أوس أوس في حبر سري

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان محمد أسامة عن أصعب التجارب التي مر بها في حياته وهي وفاة والده ونجله، كما رد على وصف محمد صبحي مسرح مصر بالتفاهة.

وقال أوس أوس خلال استضافته في برنامج حبر سري: الفنان محمد صبحي من الفنانيين الكبار وتربينا جميعًا على أعماله ونحن من عشاقه".

وأوضح أن النوع الذي قدمه مسرح مصر كان رسالته هو الضحك وهي رسالة كبيرة جدًا، متابعًا: "محمد صبحي قال أن مسرح مصر تفاهة.. أنك تضحك الناس ده رسالة صعبة جدًا".

تابع موقع تحيا مصر علي