عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: الأهلي حقق مكاسب عديدة بالفوز على المصري

كولر
كولر

عبر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق برباعية نظيفة على حساب المصري، في أولى جولات الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات كولر بعد فوز الأهلي على المصري برباعية 

وأوضح: سعداء للغاية بالنتيجة والأداء. كل اللاعبين قدموا المطلوب منهم، وكانوا مميزين للغاية، وحققنا نتيجة طيبة في بداية مشوار المنافسة على اللقب.

وأضاف: حققنا مكاسب عديدة من الفوز على المصري، وبالتأكيد نسعى للبناء على ذلك، ونستعد بقوة لكل المباريات من أجل تقديم أفضل ما يكون.

وأضاف أنه سعيد بالأداء الذي قدمه أكثر من لاعب بالفريق، خاصة إمام عاشور بتمريراته المميزة، فيما أشار إلى أن الفرنسي أنتوني موديست ما زال حديث عهد بالفريق، ويحتاج إلى المزيد من الوقت للانسجام بشكل أكبر، وأنه يثق بشدة في قدرته على تحقيق إضافة قوية مع الفريق.

وحقق الفريق الفوز على المصري برباعية نظيفة حملت توقيع رضا سليم ، وبيرسي تاو «هدفين» وكريم فؤاد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

تصريحات إبراهيم عبد الجواد عن تألق رضا سليم وإمام عاشور مع الأهلي 

أكد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، إن المغربي رضا سليم لاعب النادي الأهلي سيكون من أفضل صفقات الفريق خلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى أن ظهوره في المباريات الأولى بالدوري أظهر موهبة رائعة.

وقال إبراهيم عبد الجواد في برنامج "كورة في ال90" الذي يذاع على إذاعة راديو 9090: رضا سليم في طريقة لعبه تشبه محمد بركات، لاعيب سيصنع فارق مع الأهلي هذا الموسم في المباريات الهامة.

وأضاف: إمام عاشور لاعيب مختلف وتحب تشوف الكورة في رجله دائما، وهو أفضل لاعب رقم 8 في مصر.

وتابع: مع كل المستوى الرائع الذي قدمه إمام عاشور، اعتقد ان مستواه هيبقى أفضل بكثير خلال الفترة المقبلة.

تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، التي كان مقرر إقامتها في الجولة الثانية من بطولة الدوري، وذلك بسبب انشغال النادي الأهلي، بخوض لقاء دور ال 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق  سانت جورج الأثيوبي.

وتم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا، لما بعد يوم 29 من سبتمبر الجاري، وهو اليوم المقرر أن يخوض الأحمر لقاء ذهاب دور ال 32 بدوري أبطال إفريقيا أمام فريق سانت جورج الأثيوبي.

تابع موقع تحيا مصر علي