عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توتنهام يعلن إصابة بيرسيتش بقطع في الرباط الصليبي للركبة

بيرسيتش
بيرسيتش

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في بيان رسمي مساء اليوم الأربعاء، عن إصابة النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى، خلال تدريباته مع الفريق.

وقد نشر نادي توتنهام في بيان رسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، "يمكننا أن نؤكد تعرض إيفان بيريسيتش  لإصابة قوية في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليمنى".

وأضاف البيان، "تعرض اللاعب الكرواتي بيريسيتش لتلك الإصابة المعقدة خلال تدريباته مع الفريق، رغم عدم الاحتكاك مع زملائه، وسوف يخضع لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة، أتمنى لك الشفاء العاجل إيفان".

ويتواجد نادي توتنهام في وصافة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة، خلفًا للمتصدر نادي مانشستر سيتي صاحب الـ 15 نقطة.

رئيس توتنهام يوضح عودة كين إلى توتنهام

وتحدث رئيس دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام، في منتدى جماهير النادي الإنجليزي، والذي حضره 250 من الجماهير، مساء يوم الثلاثاء الماضي.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تصريحات دانييل لييفي قائلًا، "هناك بند في عقد بيع هاري كين إلى نادي بايرن ميونخ، بعودة اللاعب إلى نادي توتنهام".

وأكملت الصحيفة، "لكن رئيس النادي لم يكشف عن قيمة الشرط الجزائي من اجل استعادة هاري كين، أو الوقت الذي يمكن تفعيله خلال الفترة المقبلة".

وقد صرح المهاجم الإنجليزي عقب رحيله من نادي توتنهام، "إنه ليس وداعا، دعونا نرى ماذا سيحدث في المستقبل، نحن لان نعلم شيئا على الإطلاق".

ويمتد عقد هاري كين مع اللاعب البافاري لمدة 4 سنوات حتى يتواجد لعام 2027، وقد نجح في بدايته مع نادي بايرن ميونخ سجل 4 أهداف خلال 4 مباريات، مما جعله هداف الدوري الألماني.

وتواجد المهاجم هاري كين في نادي توتنهام هوتسبير لمدة 12 عاما، حيث سجل خلالهما 280 هدفا خلال 435 مباراة، والذي جعله الهداف التاريخي للنادي الإنجليزي".

تابع موقع تحيا مصر علي