عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رموه في الشارع عريان.. ضحية أبنائه في بني سويف: عيالي عايروني|فيديو

ضحية بني سويف
ضحية بني سويف

ضربوا ببر الوالدين عرض الحائط في بني سويف وبدلا من أن يكونوا سندا لوالدهم في الكبر وأن يخفضوا له جناح الذل من الرحمة، ألقى أبناء أيمن 53 سنة  به في الشارع بعدما أخذوا أمواله وكل ملابسه.

تحيا مصر

ضحة ابنائه في بني سويف: مراتي وزعت كل الفلوس

وأوضح ضحية بني سويف لموقع تحيا مصر"، أنه خلال خدمته في الجيش في القاهرة تعرف على فتاة من مركز ببا بمحافظة بني سويف وتزوجها وعاش في شقة بالقرب من أهلها في بلدها، وكان يذهب للقاهرة من أجل العمل ثم يعود كل شهر أو شهرين ويضع الأموال التي يعمل بها في منزله، إلى أن أصيبت زوجته بمرض السرطان وظل ينفق عليها قبل أن يتفاجئ أنها قامت بتوزيع كل الأموال والتي تبلغ 250 ألف جنيه على أبنائها.

أيمن: عيالي عايروني بمرضي

وأضاف ضحية بني سويف أنه بعد وفاتها بعد 6 سنوات من المرض، قام أبنائه بطرده من شقته وأخذوا كل ما في الشقة من عفش وأجهزة وغيرها، وبعد طرده ظل يعمل إلى أن أصيب إصابة بالغة وأجرى عمليات خطيرة من بينها عملية تغيير مسار وذهب أبنائه لزيارته بعدما أخبرهم الطبيب أنه في أخر أيامه وبعدها أخذوه للعيش معه، ولكن لم يتحملوا مرضه وظلوا يعايرونه بأن رائحته كريهة.

أيمن: أهلي طردوني بسبب بنتي

وتابع ضحية بني سويف أن أبنه الكبير طرده مرة أخرى وذهب للعيش في منزل أهله في الفيوم وظل يعمل داخل أحد المقاهي إلى أن جاء له أبنه يستنجد به ويطلب منه العمل فجعله يعمل معه في المقهي، لكنه قام بتحريض صاحب  المقهى ضده إلى أن طرد وظل ابنه لكنه طرد فيما بعد، كما أن ابنته الكبرى جاءت تشكو له من إهانة زوجها وضربه لها واعتذرت منه وطلبت العيش معه.
وأكمل أنه ظل ينفق عليها وعلى أبنائها 3 أشهر إلى أن حرضت والدته وشقيقه ضده وقاموا بطرده ليصبح في الشارع بعدما طرده أهله دون ملابس وأصبح ينام في الشارع دون غطاء أو فرش ولا يمتلك ملابس سوى التي يرتديها ولكن لو عاد به الزمن سيعطيهم كل أمواله أيضا لأنهم من لحمه ودمه.

تابع موقع تحيا مصر علي