عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهلي خلوني أكلت من الزبالة أنا وبنتي.. سيدة الفيوم تروي تفاصيل طردها

سيدة الفيوم
سيدة الفيوم

روت السيدة أم هاشم من محافظة الفيوم تفاصيل مؤثرة تعرضت لها بعدما طردها أهلها بسبب أنفصالها عن زوجها ورفضها ترك ابنتها الصغيرة له، لدرجة أنها كانت تأكل من القمامة في حين يعيش أهلها في رغد.

تحيا مصر

سيدة الفيوم: أهلي كان بيطردوني خارج المنزل في الشتاء

كشفت السيدة أم هاشم لموقع "تحيا مصر"، أنها بعد أن تزوجت أخذ زوجها يعاملها معاملة سيئة ويتعدى عليها بالضرب والسب وكانت تذهب إلى منزل أهل ويرفضوا أن يفتحوا لها الباب ويتركوها في الخارج فيي منتصف الليل وبرد الشتاء القارس، إلى أن قررت الإنفصال عن زوجها ولكن أهلها رفضوا أن تعيش معهم هي وابنتها.

وأضافت أنهم طلبوا منها أن تترك الصغيرة لوالدها في حال طلاقها من زوجها ولكن قلب الأم لم يطاوعها وعندما انفصلت عن زوجها طردها أهلها ورفضوا أن تعيش معهم، لتذهب إلى بعيدا عنهم وتربي ابنتها التي كان عمرها 5 سنوات إلى أن زوجتها ولكن تراكمت عليها الديون.

سيدة الفيوم تكشف تفاصيل صعبة تعرضت لها

وأشارت إلى أن أهلها كانوا يرفضون مساعدتها بالرغم أنهم ميسوري الحال ولها حق في الورث، لدرجة أنها كانت تأكل من الزبالة هي وابنتها في كثير من الأوقات، مشيرة إلى أنها طلبت مبلغ 3 آلاف جنيه من شقيقها عندما تزوجت ابنتها على سبيل الإقتراض ولكنه رفض وقال لها "ما الضمان".

أم هاشم: أمي كانت بتضربني بسلك الكهرباء

وأشارت إلى أن والدها متوفي ووالدتها مازالت على قيد الحياة لكنها تعاملها معاملة سيئة وكانت تضربها بسلك الكهرباء وتأمر أخواتها بضربها وتتهمها بالجنون من أجل ترك صغيرتها لوالدها إلى أن نصحها الجيران بالهروب من المنزل وتركه لهم، ولا تعرف سبب ذلك إلا أنها كانت متعلقة بوالدها وكان يعاملها معاملة خاصة، مؤكده أنه لو كان والدها مازال على قيد الحياة ما تعرضت لكل هذه المواقف الصعبة.

ولفتت إلى أن أهلها حضروا زفاف ابنتها ولكنها دفعت هي ثمن السيارة التي أتوا وعادوا بها، ولم يساعدوها في زواج ابنتها بجنيه واحد حتى تراكمت عليها الديون وأصبحت مهددة بالسجن بسبب عدم قدرتها على سداد الأموال.

تابع موقع تحيا مصر علي