عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أسامه الأشموني يشيد بدور الهيئة الوطنية للإنتخابات ..ويؤكد أجراء الإنتخابات تحت إشراف قضائي يحقق الشفافية

أسامة الأشموني
أسامة الأشموني

ثمن النائب أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب، حديث المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، وإن الشعب هو المصدر الرئيسي للسلطات وله الحق وحده في اختيار رئيسه، مشيرًا إلى تعهد الهيئة الوطنية بأن تكفل لراغبى الترشح إعمال حقهم كاملًا متى توافرت فيهم شروط الترشح واستيفاء متطلباتها القانونية والتنظيمية والإجرائية.

تحيا مصر

إعلان الهيئة الوطنية للإنتخابات

كما أشاد النائب أسامه الأشموني، بإعلان الهيئة الوطنية للإنتخابات، ووقوفها على مسافة واحدة من جميع المرشحين للانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن الهيئة لن تتهاون فى اتخاذ الاجراءات القانونية حيال أى شخص أو مؤسسة تحاول التشكيك فى نزاهة الانتخابات.

النزاهة والشفافية

وأكد النائب أسامة الأشموني، أن الهيئة تقف على مسافة واحدة من كل المرشحين للانتخابات الرئاسية تحت إشراف قضائي كامل فى جو النزاهة والشفافية.

إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة

ويذكر أن  المستشار أحمد بندارى، مدير الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية للانتخابات،  عقد اليوم مؤتمرا صحفيا، وذلك فى ضوء تكليف صادر بهذا الشأن من مجلس إدارة الهيئة، لإطلاع الرأى العام على ما أنجزته الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات فى سبيل إجراء الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

وكان الجهاز التنفيذى قد أعد تقريرًا شاملًا، يتضمن ما يفيد الانتهاء من جميع التكليفات والتوجيهات التى حددها مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، فى إطار الاستعداد لإجراء هذا الاستحقاق الانتخابى المهم.

تابع موقع تحيا مصر علي