عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينة تعيش حياة ظالمة في فيلم الإسكندراني| تفاصيل

زينة
زينة

كشفت الفنانة زينة عن تفاصيل شخصيتها في فيلم الإسكندراني، المقرر طرحه في دور العرض السينمائية قريبًا، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية زينة في فيلم الإسكندراني

شخصية زينة في فيلم الإسكندراني

وقالت زينة: دي أشقى بنت ممكن تشوفيها في حياتك، اسمها قمر، وهي بنت إسكندرانية جدعة وبتاعت حق أوي، وبتقف دايما جمب الناس المظلومة، وبتعيش حياة ظلمة بس بتكافح وبتعيش زي أي ست مصرية.

وتابعت: مبسوطة من التعاون مع كل الممثلين في الفيلم، أستاذ حسين فهمي دا بموت فيه واحنا أصدقاء جدا، وأول ما اشتغلت اشتغلت معاه، كان عندي 17.

تعليق نسرين عكاشة على فيلم الإسكندراني

وعلى صعيد أخر، رفضت الإعلامية نسرين عكاشة، ابنة السيناريست أسامة أنور عكاشة التعليق على ما ردده البعض حول فيلم الاسكندراني، مشيرة إلى أنها لا تعلق على مثل هذه الأمور والأكيد أن الوحيد الذي حصل على موافقة الأسرة وحقوق تنفيذ وإنتاج فيلم الإسكندراني هو المخرج الكبير خالد يوسف. 

وحول اختيار يوسف للفيلم قالت نسرين عكاشة في بيان لها أنه كان قد قرأ عنه وهاتفها وطلب منها الحصول على حقوق العمل ووافقت وهو ما تحقق بالفعل. 

وأضافت أنه يوجد سيناريو بالفعل كتبه والدها الراحل الكبير أسامة أنور عكاشة ولكن خالد يوسف سيضع رؤيته وسيتم تحديث لزمن احداث العمل لتواكب الزمن الجاري. 

زينة تواسي شمس البارودي وحسن يوسف

وسبق وأن حرصت الفنانة زينة على مساندة الفنانة شمس البارودي وحسن يوسف بعد وفاة نجلهم الأصغر غرقا، موجهة رسالة لشقيقه عمر وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وكتبت زينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: البقاء والدوام لله ربنا يصبر قلوبكم يارب ويتغمد الفقد برحمته ويجعل عبدالله شفيع لوالديه يارب يبرد قلب امه وابوه واخواته ويلهمهم الصبر والسلوان . تعازينا الحارة للفنان الكبير #حسن يوسف و الام العظيمة  شمس البارودي ربنا يصبرك يا عمر الله يرحمه ويعفوا عنه ويصبر قلوبكم يارب  قلبي معاك يا عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي