عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: باهر المحمدي ليس سببًا في خسارة المصري أمام الأهلي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي ليس سبباً في خسارة فريقه أمام الأهلي اليوم ببطولة الدوري الممتاز.

رضا عبد العال يكشف سبب تفوق الأهلي على المصري 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"من وجهة نظري أن باهر المحمدي أهم صفقات المصري هذا الموسم وهو ليس سبباً في خسارة المصري أمام الأهلي برباعية في بطولة الدوري الممتاز ".

وتابع:"علي ماهر لم يقود المباراة فنياً بشكل جيد والسويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي تفوق عليه ".

تصريحات رضا سليم بعد فوز الأهلي على المصري 

وعبر رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي اليوم على المصري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وقال سليم: حافظنا على تفوقنا خلال الشوط الأول أمام المصري، وأضفنا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، وحققنا الفوز بفضل التركيز ‏أمام فريق قوي وإن لم يكن في أفضل مستوياته، ولكن الأهلي دائمًا يستعد ‏بقوة لجميع المباريات ويحضر بشكل جيد.‏

وأكمل: التواجد في فريق الأهلي شيء كبير لكل اللاعبين في الوطن العربي، مشيرًا إلى أن الأهلي يعمل على الفوز في جميع المباريات لتحقيق المطلوب وإسعاد الجماهير.

أضاف أن الجهاز الفني أعطى تعليماته للفريق بضرورة التحلي بالتركيز وعدم التسرع واللعب بهدوء، وكان هذا وراء تسجيل الفريق هدفين إضافيين، لتكتمل الثلاثية ونسعد جماهير الأهلي المتواجدة في ملعب برج العرب.

ووجه رضا رسالة شكر إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنها دائمًا الداعم الأكبر والقوة الدافعة للاعبي الفريق في بداية الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي