عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواصل تدريباته بدون راحة استعدادًا لمباراة سانت جورج

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على المصري في الدوري الممتاز امس برباعية نظيفة.

الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة 

عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فيديو مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض النقاط الفنية المتعلقة بمباراة الأمس.

واكتفى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء المصري كاملا بأداء مران بدني واستشفائي في الجيم، وجانب من تدريبات الجري حول الملعب، وأدى بقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء المصري مباراة ودية «تراي ماتش» أمام فريق الشباب في ختام فقرات المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل.

الجهات الأمنية توافق على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي

تلقت إدارة النادي الأهلي، موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسانت جورج الإثيوبي، والمقرر لها الأحد المقبل، في إطار ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة نظيره سانت جورج الأثيوبي، مساء الأحد المقبل، وذلك في إطا منافسا دور ال 32 من بطولة دوري أبطا إفريقيا للموس الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويطمح الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الأثيوبي، والعبور لدور ال 16 من البطولة، التي نجح في التتويج بها بعد الفوز على حساب فريق الوداد المغربي، في المباراة النهائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي