عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتذار تامر هاشم عن المشاركة في حفل كايروكي بالسعودية لهذا السبب| تفاصيل

تامر هاشم
تامر هاشم

أعلن الفنان تامر هاشم اعتذاره عن المشاركة في حفل فرقة كايروكي المقرر إقامته غداً الخميس في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر هاشم عبر إنستجرام

وكتب تامر هاشم: للأسف مش هقدر أكون موجود في الحفلة الجاية لكايروكي بسبب إني بتعافى من العملية، هتعافى قريب إن شاء الله عشان أكون موجود معاكم في أقرب وقت.

تامر هاشم يتألق في مسلسل ريفو

من ناحية أخرى، تألق الفنان تامر هاشم خلال مسلسل “ريفو”، بجانب كلا من النجوم  أمير عيد، ملك الحسيني، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، عمرو جمال، حسن أبو الروس، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل، ودارت أحداثه في إطار درامي حول فرقة “ريفو” الموسيقية.

وشارك تامر هاشم في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل راجعين يا هوى؛ بجانب كلا من الفنانة نور، أنوشكا، سلمى أبو ضيف، هدى المفتي، أحمد خالد صالح، أحمد داش، كريم قاسم، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، تميم عبده، والعمل قصة أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج محمد سلام.

حفل كايروكي في التجمع الخامس

وسبق وأن أحيا  فريق" كايروكي" حفل من أنجح الحفلات الغنائية بموسم الصيف  في المنارة بالتجمع الخامس، بحضور ضخم تخطى 120 ألف من خلال " اللايڤ" و"الأونلاين" حيث شهد الحفل خدمة طُبقت  من قبل منصة" منلي لايڤ" لأول مرة بالوطن العربي في عالم الحفلات الغنائية وهي حضور الحفل "أونلاين" .

وأُتيحت هذه الخدمة للجمهور الذي لايستطيع أن يحضر الحفل "لايڤ" أن يحضرها " أونلاين" في أي مكان يتواجد به سواء في المنزل أو العمل أو المطعم أو الشارع بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل"لايڤ"، بالإضافة إلى منح المُتفرج"أونلاين" خاصية تمكنه من مشاهدة جميع تحضيرات الحفل والكواليس الخاصة به التي طُرحت على منلي من خلال المؤثر المشهور "مولا" الذي غطى الكواليس لحظة بلحظة.

تابع موقع تحيا مصر علي