عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الريال ويونيون برلين في دوري الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ويونيون برلين، بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024. 

تفاصيل الشوط الأول 

شهدت الدقيقة 3 من عمر المباراة، شيرالدو بيكر أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وحاول المهاجم كيفن بيرنس السيطرة عليها ولكن وصلت للحارس كيبا الذي أمسك بها بثبات.

شهدت الدقيقة 6 من عمر المباراة، محاولة هجومية ليونيون برلين يعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق روبن جوسينس إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى وسط الملعب.

شهدت الدقيقة 8 من عمر المباراة، ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى يونيون برلين، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة.

شهدت الدقيقة 9 من عمر المباراة، هجمة جديدة ليونيون برلين بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كيفن بيرنس برأسية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

شهدت الدقيقة 17 من عمر المباراة، ركلة ركنية ليونيون برلين على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها يوسيب يورانوفيتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

شهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة، ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى، نفذها ديفيد ألابا بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

شهدت الدقيقة 25 من عمر المباراة، ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى يونيون برلين، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خوسيلو ماتو برأسية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

شهدت الدقيقة 28 من عمر المباراة، ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى يونيون برلين، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لوكا مودريتش بعرضية إى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على المرمى.

شهدت الدقيقة 35 من عمر المباراة، ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى يونيون برلين، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن لاعبي الفريق من الاستفادة منها بشكل جيد.

شهدت الدقيقة 40، تسديدة عن طريق أوريليان تشواميني لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر للمرمى.

شهدت الدقيقة 45 من عمر المباراة، ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى يونيون برلين، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديفيد ألابا برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

ويخوض الريال مواجهة الليلة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمي: كيبا.

الدفاع: ألابا، ناتشو، فاسكيز وروديجر.

الوسط: كامافينجا، تشواميني ومودريتش.

الهجوم: رودريجو، خوسيلو وبيلينجهام.

تابع موقع تحيا مصر علي