عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام يوجه رسالة شكر لكل من هنئه بعيد ميلاده: خليتوا يومي مميز

محمد إمام
محمد إمام

حرص الفنان محمد إمام على توجيه رسالة شكر لكل من هنئه بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد إمام عبر إنستجرام

وكتب محمد إمام: انتوا بجد خليتوا يوم عيد ميلادي مميز جداً من كتر البوستات والمعايدات والرسايل اللي بتجيلي.. شكراً على كل الحب ده..وبالمناسبة دي صورة جديدة من فيلم أبو نسب، الدكتور علي من أكتر الشخصيات اللي حبتها وأنا بعملها.. استنوا فيلم جامد إن شاء الله .. ديسمبر ٢٠٢٣ في جميع أنحاء العالم.

تأثر أولاد الزعيم بعد انتهاء تصوير فيلم أبو نسب

وسبق وأن كشف الفنان محمد إمام عن موعد طرح فيلم أبو نسب إخراج شقيقه رامي إمام، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ونشر إمام مقطع فيديو من الكواليس ظهر فيه وهو يقبل يد ورأس شقيقه بعدما أشاد به، وعلق عليه قائلًا:أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام، أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم.. ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي.. حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه فى الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللى هتشوفوه.. استمتعت بكل لحظة معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم.. أبو نسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم".

انتهاء تصوير فيلم أبو نسب

وعلى صعيد أخر، أعلن الفنان محمد إمام انتهاء تصوير فيلم أبو نسب، والذي كان من المقرر عرضه في السينمات المصرية خلال شهر أغسطس.

ونشر محمد إمام صورة من كواليس تصوير العمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: الحمد لله فركش فيلم أبو نسب، وده شكلي بعد ما خلصت تصوير الفيلم، لسه ماقررتش ميعاد نزوله، بس تقريبًا ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي، عندي كلام كتير عاوز أقوله على طاقم العمل، بس أنام شوية وأصحى نشوف الموضوع ده.

وسبق، وأشارت ياسمين صبري أيضا عن موعد طرح فيلمها الجديد “أبو نسب”، والتي تشارك به إلى جانب الفنان محمد إمام، مشيرة إلى أنه من المقرر عرضه في أول شهر أغسطس المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي