عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود أبو الدهب: الأهلي سيحسم بطولة الدوري مبكرًا في هذه الحالة

تحيا مصر

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن فريق الأهلي قدم مباراة قوية أمام نادي المصري البورسعيدي واستحق الفوز برباعية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.

تصريحات محمود أبو الدهب عن مباراة الأهلي والمصري 

وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"من وجهة نظري أن فريق الأهلي قدم كل فنون كرة القدم في مباراة المصري البورسعيدي وحقق فوز كبير على حساب فريق بحجم المصري".

وتابع:"أتمنى استمرار أداء فريق الأهلي بهذا المستوى الفني من أجل الفوز ببطولة الدوري الممتاز مبكراً ".

عودة حسين الشحات وكهربا إلى قائمة الأهلي أمام سان جورج 

يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جهود كلا من محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبي المارد الأحمر، خلال مواجهة الفريق أمام سان جورج، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود كهربا وحسين الشحات إلى قائمة النادي الأهلي لمواجهة سان جورج غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وغاب كهربا وحسين الشحات عن ضربة بداية النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري أمام فريق المصري البورسعيدي، والتي فاز بها المارد الأحمر برباعية نظيفة، عن طريق رضا سليم وهدفين لبيرسي تاو وهدف لكريم فؤاد.

وكان قد غاب كهربا عن مواجهة المصري بسبب الإيقاف، حيث من المقرر أن يغيب كهربا عن 6 مباريات محلية كانت بدايتها أمام المصري في افتتاح الدوري.

وغاب حسين الشحات جناح المارد الأحمر عن الفريق أمام المصري،  والذي تم إيقافه مباراتين في واقعة التعدي على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، حيث غاب الشحات عن مواجهة المارد الأحمر أمام المصري في ختام بطولة الدوري، وغاب عن مواجهة المصري أيضًا في افتتاح الدوري.

موعد مباراة الأهلي وسانت جورج

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غد الأحد الموافق 24 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويطمح الأهلي، لتجاوز عقبة الفريق الأثيوبي، والعبور لدور ال 16 من البطولة، التي نجح في التتويج بها بعد الفوز على حساب فريق الوداد المغربي، في المباراة النهائية. غيابات الأهلي أمام سانت جورج

ويفقد الأهلي، كل من أنتوني موديست، بسبب عدم قيده في القائمة الأولية، وسيكون اللاعب متاح للمشاركة بداية من دور المجموعات، بينما سيغيب رضا سليم، بسبب الإيقاف المعرض له منذ تواجده مع فريقه السابق الجيش الملكي، خلال مشاركته في الكونفدرالية.

كما يتواصل غياب كل من ياسر إبراهيم، وعمرو السولية، بسبب الإصابة، بينما لم يتحدد حتى الآن موقف الثلاثي كريم نيدفيد، محمد الضاوي كريستو، وأكرم توفيق، من المشاركة مع الفريق من عدمها.

تابع موقع تحيا مصر علي