عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عزاء شقيق زوج حنان مطاوع| تفاصيل

حنان مطاوع
حنان مطاوع

أعلن أمير عصام، زوج الفنانة حنان مطاوع، عن موعد عزاء شقيقه الذي رحل عن عالمنا اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أمير عصام عبر فيسبوك

وأوضح المنشور أن العزاء سيقام غدا الخميس بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم في قاعة المروة، بعد صلاة المغرب.

تفاصيل مسلسل صوت وصورة

وعلى صعيد أخر، وقعت شركة اروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى مع النجمة حنان مطاوع بطولة مسلسل جديد للعرض خلال عام 2023 بعنوان صوت وصورة. 

المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك ويخرجه محمود عبد التواب توبا وتنتجه اروما ستوديوز. وسيتم عرضه عبر إحدي شاشات مجموعة قنوات المتحدة، وجاري حاليا إستكمال باقي فريق العمل. 

كان مرتضى هو أول من راهن على نجومية حنان مطاوع ومنحها البطولة المطلقة في أحدي حكايات مسلسله الا  انا وهي حكاية امل حياتي والتي حققت نجاحا كبيرا وقت عرضها.

أخر أعمال حنان مطاوع

يذكر، أن أخر أعمال حنان مطاوع مشاركتها في مسلسل سره الباتع والذي طرح في سباق مسلسلات مرضان 2023 وشاركت به إلى جانب النجوم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

وقالت حنان مطاوع عن مشاركتها في العمل، قائلا: خالد يوسف كلمني مشكورا، فطبعا انبسط جدا، فقالي مسلسل لرمضان، قولتله المكالمة دي على راسي من فوق بس أنا بحضر لمسلسل 30 حلقة اسمه كفر العميان، ومش هعرف أدخل في حاجتين مع بعض، وقولتله سامحني، فقالي أنتي بكرا فين، قولتله في البيت، راح قالي بكرا الصبح أنتي وجوزك تعزموني على حاجة، قولتله حضرتك تنور، اعزمك على ايه قالي فول وطعمية.

تابع موقع تحيا مصر علي