عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم افتتاح مهرجان الجونة.. عمرو سلامة يطرح بوستر 60 جنيه

فيلم ستين جنيه
فيلم ستين جنيه

طرح المخرج عمرو سلامة البوستر الرسمي لـ فيلم 60 جنيه، والذي من المقرر عرضه في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة  والتي ستقام في الفترة بين 13 أكتوبر حتى 20 من نفس الشهر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل البوستر الرسمي لـ فيلم 60 جنيه

بوستر فيلم 60 جنيه

وظهر خلال البوستر صورة لـ شاب في منزل مهجور كبيت الأشباح، وخلفه شيء أبيض وكأنه جثه، ويبدوا أن الفيلم يدور في إطار الإثارة والتشويق ويحمل بعض لمسات الرعب وفقا لما ظهر في الفيديو التشويقي للعمل.

بوستر فيلم ستين جينه

تفاصيل فيلم 60 جنيه

فيلم 60 جنيه تبلغ مدته 18 دقيقة، ويحكي عن زياد وهو مراهق موهوب يعيش في فقر مع والدته وشقيقه المعاق، من خلال أحلام اليقظة الموسيقية نكتشف سرًا غامضًا تتورط فيه العائلة، ومع ذلك، فإن هذا الرابط العائلي سيمنح زياد الفرصة للبدء من جديد.

عمرو سلامة في لجنة جوائز ايمي

وأعلن عمرو سلامة، اختياره ضمن لجنة تحكيم جوائز إيمي للأعمال التليفزيونية العالمية، وذلك بعد إعلانه مشاركته في مهرجان الجونة بدورته السادسة، بفيلمه القصير 60 جنيه، وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: سعيد بإعلاني إن تم اختياري للمشاركة في لجنة تحكيم جوائز الـ (إيميز) للأعمال التليفزيونية العالمية، شرف ليا إني شاركت في اختيار الأفضل في أعمال التليفزيون من حول العالم كله.

عمرو سلامة وفيلم شماريخ

وسبق وأن أعلن المخرج عمرو سلامة عن انتهاء فيلم شماريخ الذي يخوض بطولته الفنان أسر ياسين إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين، معربا عن سعادته بتلك الرحلة التي كان يظن أنها لن تنتهي.

وكتب عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: وأخيرا فركش “انتهاء تصوير” فيلم شماريخ. بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي،  بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج، كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد. وأتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستوى التجاري والفني.

تابع موقع تحيا مصر علي