عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| إلهام شاهين: فيتو لسه في مرحلة التحضير وبقدم دور صاحبة مؤسسة للدفاع عن النساء المعنفات

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تشارك الفنانة إلهام شاهين في فيلم فيتو بعد غياب 3 سنوات عن السينما ويواصل طاقم العمل التحضير للفيلم تمهيدًا لطرحه في العام الجديد 2024

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات إلهام شاهين عن فيلمها الجديد فيتو

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل شخصيتها في فيلمها الجديد فيتو في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر وقالت: بقدم دور صاحبة مؤسسة للدفاع عن النساء المعنفات اللي تعرضت للتحرش أو اغتصاب أوأي نوع من أنواع الظلم والمؤسسة بتدافع عنها.

كما كشفت عن أبطال الفيلم وقالت: لسه مبدأناش تصوير إحنا في مرحلة التحضير وجاري التعاقد مع باقي النجوم لأن في أبطال كتير في جزء مضى وفي جزء لسه بيقرأ، ولكن حاليًا معانا رانيا يوسف، فتحي عبدالوهاب، عمرو عبدالجليل، وماجد المصري تأليف مصطفى بدري ومن إخراج ياسر سامي.

إلهام شاهين تستعد لعرض مسلسل ألفريدو

تستعد إلهام شاهين لعرض مسلسلها الجديد ألفريدو المقرر طرحه 24 سبتمبر الجاري، ويشاركها البطولة كل من أحمد فهمي، ندا موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقي، محسن صبري، وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، بمشاركة سارة مصباح في التأليف وكتابة الحلقات، ومن إخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمسلسل مأخوذ من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود.

إلهام شاهين تكشف تفاصيل تجربتها في ألفريدو

أكدت إلهام شاهين أن ألفريدو تجربة جديدة عليها ولأول مرة تقدم دور مميز وفريد وأن ىلم تقم أي ممثلة بتقدم مثله من قبل ووعدت الجمهور أنه سيكون مفاجأة لهم، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج 8 الصبح على شاشة قناة DMC، وأوضحت أنها تعشق المغامرة وتقديم أدوار متنوعة ولذلك هي قليلة الظهور في الأعمال الفنية ولكن حين تعود تظهر بدور جديد ومميز.  

وعن أحداث المسلسل قالت إلهام شاهين: المسلسل بيناقش أحداث كتاب " 55 قصة حب" للدكتور مصطفى محمود، ويتناول أنواع مختلفة من الحب من علاقات بين الأهل والأصدقاء وهيكون بلون جديد غير تقليدي".

آخر أعمال إلهام شاهين الدرامية

خاضت إلهام شاهين الماراثون الرمضاني 2022 من خلال مسلسل بطلوع الروح وقد شاركها البطولة كل من منة شلبي، أحمد السعدني، أحمد داوود، عادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، مكون من 15 حلقة عرض في النصف الثاني من رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي