عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة الرعب في منشأة ناصر.. جريمة صادمة لـ أب ضده ابنائه بالقاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة قيام عامل بإلقاء مياه النار على ابنائه ثم تناول المتبقى منها ووفاته، بسبب خلافات زوجية مع زوجته بمنطقة منشأة ناصر.

تحيا مصر

أب يحرق ابنائه ويتناول مياه النار

حيث صرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان العامل، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والإستعلام عن حالة الأبناء المصابين، والإستماع لأقوال الزوجة حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن العامل نشبت بينه وبين زوجته خلافات زوجية، قررت على أثرها إقامة دعوى خلع ضده، وقضت لها المحكمة بالحكم لصالحها، ثم قررت رفع قضية نفقة وما أن علم الزوج حتى قرر الإنتقام منها.

التحريات: خلافات زوجية وراء جريمة منشأة ناصر

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن الزوج قام بشراء زجاجة مياه نار، وتوجه إلى المنزل في ليلة الواقعة، وما أن أبصر ابنائه البالغين من العمر 17 و18 عاما، حتى ألقى عليهم مياه النار ليصيبهم بحروق خطيرة، ثم تناول المتبقى من مياه النار وتوفى في الحال.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بمصرع شخصا وإصابة ابنائه في شقة بمنطقة منشأة ناصر، وعلى الفور إنتقلت أجهزة مديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

التحريات: القى عليهم مياه النار وتناول المتبقى

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة التي أجرتها أجهزة الإدارة العامة لمباحث القاهرة، العثور على عامل في العقد الخامس من العمر متوفيا يرتدي كامل ملابسه، وبجواره ابنائه في العقد الثاني من العمر مصابين بحروق متفرقة خطيرة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، والتحفظ على الجثمان في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

واشارت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى وجود خلافات زوجية بين الأب المتوفي وزوجته، حيث أقامت ضده دعوى خلع وحكمت المحكمة لصالحها، ثم قامت برفع دعوى نفقة في محكمة الأسرة وما أن علم الزوج حتى قرر الانتقام منها.

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن الزوج قام بشراء زجاجة مياه نار وتوجه إلى المنزل وقام بإلقائها على ابنائه ثم تناول المتبقى منها ليلقى حتفه في الحال، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي