عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استخراج بطاقة الرقم القومي الفورية 2023

استخراج بطاقة الرقم
استخراج بطاقة الرقم القومي

توفر وزارة الداخلية خدمات استخراج بطاقة الرقم القومي فورية، وذلك من خلال مراكز وزارة الداخلية الحديثة التي أطلقتها في المراكز التجارية المختلفة، وكذلك خدمات أحوال مدنية إكسبريس والتي أطلقتهم الوزارة في إطار التكنولوجيا الحديثة والمميكنة التي تطلقها للتسهيل على المواطنين في الحصول على خدمات الأحوال المدنية.

تحيا مصر

استخراج بطاقة الرقم القومي

حيث تقدم وزارة الداخلية خدمات إلكترونية ومميكنة حديثة، للمواطنين لـ استخراج بطاقة الرقم القومي فورية، في إطار خطة التكنولوجيا الحديثة والمميكنة والإلكترونية التي تعمل على تنفيذها وزارة الداخلية، في كافة القطاعات التي يتعامل معها المواطنين بصفة مباشرة ومستمرة، وذلك للتسهيل على المواطنين في الحصول على الخدمات المختلفة.

أماكن استخراج بطاقة الرقم القومي الفورية

وعكفت وزارة الداخلية على تقديم خدمات مميكنة وإلكترونية حديثة في كافة قطاعات الوزارة، والتي من بينها استخراج بطاقة الرقم القومي فورية وكذلك استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومي من المنزل، وذلك عن طريق الذهاب إلى مراكز وزارة الداخلية الحديثة في المراكز التجارية أو الاتصال برقم الكول سنتر الخاص بالأحوال المدنية.

استخراج بطاقة رقم قومي من المنزل

ومن جانبها أعلنت وزارة الداخلية عن تقديم خدمات أحوال مدنية إكسبريس، في إطار التسهيل عن كاهل المواطنين، وتقديم خدمات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم، من خلال الإتصال برقم الكول سنتر الخاص بقطاع الأحوال المدنية 15340 و 15341 لاستخراج كافة الأوراق والخدمات من قطاع الأحوال المدنية.

استخراج بطاقة الرقم القومي خلال ساعتين

حيث أطلقت وزارة الداخلية خدمة أحوال إكسبريس المتنقلة، وذلك لتقديم خدمات سريعة وفورية للمواطنين ومن بينها استخراج بطاقة الرقم القومي فورية، حيث تم تزويد السيارات بكافة التجهيزات اللوجيستية والفنية، لتقديم خدمات الأحوال المدنية، كما تم افتتاح خدمات المركز النموذجي أحوال إكسبريس بمقر ديوان الأحوال المدنية في العباسية على أحدث طراز عصري.

أماكن استخراج بطاقة الرقم القومي vip

ومن جانبها أعلنت وزارة الداخلية عن أماكن استخراج بطاقة الرقم القومي فورية، من خلال المراكز التكنولوجية الحديثة، في عددا من المراكز التجارية الحديثة وهي «سيتي ستارز مدينة نصر، الحمد القاهرة الجديدة، دار مناسبات الشرطة في القاهرة، مكسيم التجمع الخامس، ميناء القاهرة الجوي، سيتي سنتر المعادي، المركز النموذجي بالعباسية، مصر 6 أكتوبر، العرب الشيخ زايد، داندي مول، سيتي سنتر الإسكندرية، طنطا الغربية».

أسعار استخراج بطاقة الرقم القومي

استمارة عادية بـ 45 جنيها يتم إصدار بطاقة الرقم القومي فيها خلال 14 يوما

استمارة عاجلة بـ 120 جنيه يتم إصدار بطاقة الرقم القومي فيها خلال 72 ساعة

استمارة مميزة بـ 170 جنيها يتم إصدار بطاقة الرقم القومي فيها خلال 24 ساعة

استمارة VIPبـ 305 جنيه ويتم استلام بطاقة الرقم القومي فيها خلال ساعات 

تابع موقع تحيا مصر علي