عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول جثمان والدة دينا الشربيني لأداء صلاة الجنازة

جثمان والدة دينا
جثمان والدة دينا الشربيني

وصل منذ قليل جثمان والدة الفنانة دينا الشربيني لـ أداء صلاة الجنازة عليها، وذلك بعدما رحلت عن عالمنا في مساء أمس الأربعاء بعد شهور قليلة من وفاة والدها في ابريل المنقضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير جنازة والدة دينا الشربيني

جنازة والدة دينا الشربيني

وكانت قد أعلنت دينا الشربيني عن وفاة والدتها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون. توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي/ ليلى السيد عبد الله. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها، برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. صلاة الجنازة غدًا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي.

وصول جثمان والدة دينا الشربيني 
وصول جنازة والدة دينا الشربيني

نجوم الفن ينعون دينا الشربيني في والدتها

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي دينا الشربيني في وفاة والدتها حيث أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان، قالت فيه: "تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى وفاة السيدة ليلي السيد عبدالله؛ والدة الفنانة دينا الشربيني، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحلة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمتها وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون".

بينما كتب تامر حسني خلال خاصية استوري: توفت إلى رحمة الله والدة الزميلة الفنانة دينا الشربيني.. الله يرحمها ويحسن إليها.. ذهبت إلى دار الحق، ربنا يصبرك يا دينا راحوا عند الحنان الكبير.. اسألكم الدعاء بالرحمة والفاتحة.

وكتبت مايا دياب: ‏ما بعرف شو قول.. مفيش كلام يتقال قدام هالمصيبة.. الله يصبرك يا دينا يا حبيبة قلبي.. الرحيل صعب والأم هي الدنيا الله يكون معك ويصبرك على مصيبتين بأشهر قليلة.. الفراق الاصعب هو فراق الأم والأب.

أخر أعمال دينا الشربيني 

جدير بالذكر، أن أخر أعمال دينا الشربيني مشاركتها في  فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على المطربة ساندي.

وكان قد ظهر تامر حسني خلال الإعلان التشويقي لـ فيلم تاج والذي تم طرحه منذ ساعات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو جالس على برج القاهرة يتناول “الكشري”، ثم يقوم بارتداء القناع والقفز من فوق الكوبري.

تابع موقع تحيا مصر علي