عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جدة يواجه الفتح لاستعادة صدارة الدوري السعودي

تحيا مصر

تعود اليوم منافسات الدوري السعودي من جديد، عندما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، ضيفًا ثقيلًا على الفتح، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، في دوري "روشن" للمحترفين.

وسوف يستضيف نادي اتحاد جدة نظيره الفتح على ستاد "الجوهرة المشعة" في مدينة الملك عبد الله، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي، ستذاع المباراة المرتقبة عبر شبكة قنوات "SSC" السعودية.

اتحاد جدة ضد الفتح

ويدخل الفريق الضيف اتحاد جدة المباراة وعينه على الثلاث نقاط، حيث أن الفوز يعيد له صدارة جدول الترتيب من جديد، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وبالعديد من النجوم العالمية بقيادة الفرنسيان كريم بنزيما ونجولو كانتي، منتظرًا نتيجة مباراة الهلال أمام ضمك والتي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساء اليوم.

وعلى الجانب الأخر،  يدخل فريق الفتح المباراة بمعنويات مرتفعة سعيًا في تحقيق الفوز والذي سيساعده كثيرًا في التقدم بجدول ترتيب الدوري السعودي، في ظل عدم تلقيه أي هزيمة خلال المباريات الثلاث الماضية.

صلاح كان قريب من اتحاد جدة السعودي

وقال اللاعب ميشيل أنطونيو في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية، "محمد صلاح لم يقرر البقاء في ليفربول، لكنه وافق على الرحيل إلى نادي إتحاد جدة السعودي".

وأكمل أنطونيو، "محمد صلاح تم حبسه ومنعه في ليفربول، وأجبروه على عدم الرحيل إلى أي فريق، لكنه فضل عدم إثارة الضجة في نفس الوقت، هو ترك الأمر في يد مسؤولي نادي ليفربول، لكنني أعرف الحقيقة، صلاح كان يريد الرحيل عن "أنفيلد".

وأكد، "أنا أتفهم ذلك هو لديه عقد مع ليفربول، إنه حقق كل شيء مع النادي خلال فترة تواجده، لقد فاز بدوري أبطال أوروبا".

واختتم، "محمد صلاح شخص مسلم وسوف يذهب إلى بلاد مسلم، كان سيحصل على 215 مليون جنيه إسترليني، وعمره 31 عاما، إنه من الجنون عدم قبول عذا العرض، لا أعلم ماذا سينافسون عليه ليفربول هذا الموسم؟، عليهم باعتبار أن هذا الموسم مشطوبًا إذا لم يعوضوا هذا اللاعب". 

تابع موقع تحيا مصر علي