عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فحص طبي لبيرسي تاو اليوم لتحديد موقفه من مباراة الأهلي وسان جورج

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يخضع بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم، من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب بعدما تعرض للإصابة بكدمة شديدة في العضلة الأمامية خلال مواجهة المصري الماضية. 

فحص طبي لبيرسي تاو 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن بيرسي تاو تعرض لكدمة شديدة في العضلة الأمامية أثناء مشاركته في لقاء المصري أول أمس.

وأضاف جاب الله أن اللاعب أدى جلسة علاج طبيعي على هامش المران الجماعي للفريق الذي جرى أمس ، وسوف يخضع لفحص طبي اليوم يحسم موعد انتظامه في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سانت جورج الإثيوبي ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل.

تصريحات حسن مصطفى نجم الزمالك السابق عن مباراة الأبيض وبيراميدز 

أكد حسن مصطفى نجم الأهلي والزمالك السابق، أن مواجهة بيراميدز والزمالك صعبة للغاية في ظل الأزمات التي تحيط بالفريق الأبيض مؤخرًا، كما أن خوان كارلوس أوسوريو لا يلعب بواقعية، ولا يدرك إمكانيات لاعبيه بشكل جيد.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "يجب على أوسوريو توظيف لاعبيه بشكل جيد واللعب وفق إمكانيات الفريق، ولكن المباراة ستكون صعبة جدًا على الفريقين، وبالمقارنة بين اسكواد الناديين، فأن بيراميدز هو الأعلى حاليًا والمرشح الأبرز للفوز".

وأضاف: "غياب زيزو وفتوح مؤثر جدًا على فريق الزمالك، ولكن هناك لاعبين كبار في الفريق الأبيض، ولكن العناصر الحالية قادرة على تحدٍ الظروف وصناعة إنجاز للزمالك حتى حل أزمة القيد، وفيريرا سبق ومر بنفس الظروف ولعب بإمكانيات الموجودين معه، وحقق الدوري".

وواصل: "دوافع الزمالك وتواجد جماهيره ستجعل الفريق منافسا قويا لقائمة بيراميدز الحالية، ولكن أوسوريو عليه اللعب وفقًا لإمكانيات لاعبيه".

وأشار إلى أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يسير بخطوات ثابتة وقام بتدعيم الفريق وفقا للاحتياجات المطلوبة فقط، موضحًا ان مواجهة المصري كانت صعبة حتى تقدم رضا سليم بالهدف الأول، وأصبحت سهلة في الشوط الثاني بعد طرد باهر المحمدي.

وزاد: "علي ماهر أدار المباراة بشكل سيئ، خصوصا بعدما استقبل الهدف الأول، فقد كان يريد التعويض وادراك التعادل رغم الطرد، ولعب بـ مروان حمدي كـ جناح ودفع بالمهاجم أتوجا، ومن الصعب تقييم أنتوني موديست حاليا ولم يتم تجهيزه بشكل جيد، لابد أن ننتظر 5 مباريات على الأقل، ولم يكن يقوم بالدور الدفاعي جيدًا".

تابع موقع تحيا مصر علي