عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حدث بالفعل الحلقه الاخيره.. توليفة شبابية ساهمت في نجاحه

حدث بالفعل
حدث بالفعل

صدر مسلسل حدث بالفعل الحلقه الاخيره محركات البحث على السوشيال ميديا، منذ بداية عرض حكاية تحت الحزام حيث انصدم الجمهور من الأحداث، حيث بدأت الأحداث بمعرفة صديقة أميرة مكانها بعد اختفائها وتتطور أحداث في مسلسل حدث بالفعل الحلقه الاخيره ونكتشف أن عليا والتي يتقدمها غادة عبدالرازق هي من قامت باخفائها قبل حفل زفافها منى ابنها أحمد وفي النهاية قتلتها حتى تبعدها عنه.

تحيا مصر يرصد لكم أسباب نجاح مسلسل حدث بالفعل الحلقه الاخيره

تمكنت الفنانة غادة عبدالرازق من تحطيم كل الأرقام القياسية وتعويض غيابها والذي استمر لسنوات من خلال عملها الجديد وتصدرت التريند بـ مسلسل حدث بالفعل الحلقه الاخيره

ومن أهم أسباب نجاح مسلسل حدث بالفعل أنه قدم دور الحموات ولكن بشكل جديد بعيدًا كل البعد عما تناولته الأعمال الفنية، هذه المرة قامت غادة عبدالرازق بتقديم دور عليا وهي طبيبة نفسية تحب ابنها أحمد والذي يقدمه خالد أنوربشكل مرضي فتقرر أن تبعد عنه أي فتاة يقع في حبها، وفي حالة رفضهن البعد عنه تقوم بقتلهن.

عوامل نجاح مسلسل حدث بالفعل الحلقه الاخيره

يعتبر أهم عوامل نجاح مسلسل حدث بالفعل الحلقه الاخيره أنه يضم مجموعة من النجوم الشابة منهم رنا رئيس، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، وسينتيا خليفة، ولكن أبرزهم كانت سلمى أبو ضيف والتي استطاعت أن تجسد شخصية أميرة بشكل طبيعي ومتقن، وببراعتها جسدت شخصية البنت التي تعاني من اضطراب داخلية بالإضافة لإصابتها بالاكتئاب، بالإضافة إلى المؤلف فادي النجار والمخرج هشام الرشيدي.

وهذا بجانب أن حكاية تحت الحزام من المسلسل تتكون من 3 حلقات بالإضافة إلى أنها مليئة بالأحداث المثيرة التي تجذب الانتباه وهذا ما جعلها أشبه بالفيلم السينمائي لأن الجمهور يفضل الأعمال القصيرة ولكن دسمة وبها أحداث مشوقة تجبرها على المتابعة والاستمتاع كما هو الحال في مسلسل حدث بالفعل الحلقه الاخيره

مسلسل حدث بالفعل

تم تصوير3 حكايات فقط من مسلسل حدث بالفعل وهم تحت الحزام بطولة غادة عبدالرازق، لو بعد حين من بطولة دينا الشربيني وشيرين رضا ريش أبيض بطولة ماجد المصري وآية سماحة.

يعرض مسلسل حدث بالفعل حالات من أرض لواقع تعاني من أمراض نفسية لـ 101 قصة حقيقة، ويناقش طرق علاجهم الصحيحة ويكشف مدى معاناتهم.

آخر أعمال غادة عبدالرازق

شاركت غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة مكون من 15 حلقة وعرض في النصف الثاني من رمضان، وشاركها البطولة كل من محمد القس، مي سليم، صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، أحمد مجدي، مصطفى درويش، من إخراج حسن صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي