عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شائعات الإرهابية.. مصدر ينفي وقوع حادث لـ ضابط على طريق العلمين

بيان نفي
بيان نفي

نفى مصدر أمني ما تداوله بعض العناصر الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن وقوع حادث لأحد الضباط على طريق العلمين.

تحيا مصر

مصدر ينفي صحة حادث ضابط طريق العلمين

حيث قال مصدر أمني أنه لا صحة لما تردد عن وقوع حادث لأحد الضباط على طريق العلمين الصحراوي، على صفحات بعض العناصر الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج على منصة التواصل الإجتماعي.

وأكد المصدر على أن تلك الإدعاءات الخاصة بوقوع حادث لأحد الضباط على طريق العلمين تأتى فى إطار نهج الجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب لإثارة البلبلة ، وأنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجى تلك الإدعاءات.

الداخلية تضبط 2500 قرص مخدر في السلام

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة جهودها لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث تم ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة السلام ثان .. وبحوزته عدد (2500 قرص مخدر – كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 5 كيلو جرام - مبلغ مالى).

الداخلية تضبط كميات من المخدرات في القاهرة

ونجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية في ضبط (سائقان "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,900 كيلو جرام - مبلغ مالى)، وضبط (عامل ، كهربائى) بدائرة قسم شرطة بدر.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,800 كيلو جرام -3 هواتف محمول).

وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي