عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المخرج محمد الخضري عن انتقادات الجمهور لـ داليا شوقي: مين اللي قيمها!

محمد الخضري
محمد الخضري

كشف المخرج محمد الخضري عن رأيه في مشهد الفنانة داليا شوقي خلال أحداث مسلسل سفاح الجيزة، والذي أثار الجدل مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وانقمست الأراء عليه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمد الخضري عن هجوم الجمهور على أداء داليا شوقي في سفاح الجيزة

محمد الخضري عن داليا شوقي: أثبتت انها موهوبة بالمشهد ده

وقال محمد الخضري خلال تصريحات خاصة لـ موقه تحيا مصر: مين اللي قيم داليا شوقي!.. هادي الباجوري عمل معاها شغل عالي والممثل بيشتغل علي نفسه وبيطلع احلي حاجة وهي نجحت في ده والمخرج هو اللي بيقيم المشهد والمشهد ده عملها جمهور اكبر من اللي كان عندها وانا مش هقيم المشهد علي استاذ هادي الباجوري طالما طلعه كدة يبقي عاوزه كدة.

ويذكر، أنه تعرضت داليا شوقي لحملة هجوم مروعة عبر مواقع التواصل الاحتماعي المختلفة وذلك بعد مشاهدها في مسلسل سفاح الجيزة والذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية مؤخرا.

الهجوم على داليا شوقي بسبب سفاح الجيزة

وكان مشهد الفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة والذي عرضها لـ هجوم كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة هي تواجدها في قسم الشرطة أمام باسم سمرة، حيث يخبرها الأخير بعثورهم على شقيقتها زينة في إحدى البيوت، حيث كان يختطفها زوجها محيي، ومن المتوقع وجود علاقة غير شرعية معه.

وبعد اعتراف باسم سمرة لـ داليا شوقي في المشهد، دخلت داليا شوقي في حالة انهيار شديدة نتيجة تعرضها لصدمة، حيث أنها لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك من أقرب شخصين لها.

فيلم دولارات دولارات

ويعرض لـ محمد الخضري في السينمات الأن فيلم دولارات دورلارات والذي  يخوض بطولته كلا من النجوم نضال الشافعى - منة فضالى - صلاح عبدالله - هالة فاخر - محمود حافظ - ميدو عادل - مدحت تيخة -ابرام سمير -  راندا البحيرى - امينة - ياسر على ماهر - لوشا - طاهر ابو ليلة - حسن عبدالفتاح - علاء مرسى - صبرى عبد المنعم والمطرب محمد السالم - انتاج ارت ميوزك - مدحت سعد - تأليف طارق رمضان - مدير تصوير وائل يوسف - مهندس ديكور - اسامة الشناوى - استايليست ايمن بخيت - منتج فنى رأفت حسن يوسف - مونتير مينا فهيم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي